اعلان

موعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

فاتن أمل حربي
فاتن أمل حربي

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي، والذي يعرض ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، ويضم في بطولته مجموعة من نجوم الفن.

مسلسل فاتن أمل حربي

تدور أحداث مسلسل فاتن أمل حربي، في إطار درامي، حيث يتناول العمل قصة أمل الموظفة بالشهر العقاري، والتي تقرر الانفصال عن زوجها سيف بالطلاق، فتجد نفسها في مواجهة العديد من الصعاب، وتتحمل مسؤولية تربية ابنتيها بمفردها، وتكتشف أن القانون في صف زوجها في حال زواجها مرة أخرى.

مسلسل فاتن أمل حربي، من ﺇﺧﺮاﺝ محمد جمال العدل، ﺗﺄﻟﻴﻒ إبراهيم عيسى، ويتولى بطولة المسلسل الفنانة نيللي كريم، هالة صدقي، فادية عبدالغني، شريف سلامة، محمد الشرنوبي، محمد ثروت.

فاتن أمل حربي

وينتظر في مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 10 رؤية العديد من الأحداث المشوقة، استكمالا لمعاناة فاتن التي تجسد شخصيتها الفنانة نيللي كريم، والتي تنفصل عن زوجها الذي يجسد شخصيته الفنان شريف سلامة، وتخوض صراع شديد الصعوبة بعد الطلاق حتى تحصل على حقوقها.

فاتن أمل حربي

موعد عرض مسلسل فاتن أمل حربي

يعرض مسلسل فاتن أمل حربي طوال شهر رمضان الكريم، من خلال قناة سي بي سي، حيث يعرض الساعة 7:35 مساءً، والإعادة الأولى الساعة 12:40 بعد منتصف الليل، أما الإعادة الثانية للمسلسل، الساعة 10:15 صباحًا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسالة السيسي لعمال مصر: رجال وعدوا وأوفوا