اعلان

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10.. غادل عادل تتسبب في إصابة يسرا بالعمى

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10
مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10، تصاعدًا كبيرًا في الأحداث، ما يجعله محل بحث قطاع عريض من عشاق الدراما، لما تحمله من أسرار ومفاجئات.

وتعرض الحلقة العاشرة من مسلسل أحلام سعيدة، عبر شاشة قناة ON، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10

تحمل أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10، مفاجئات كبيرة، وأحداث مشوقة، حيث تكشف العديد من الأسرار الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب.

حيث توضح محاولات مستميتة من شيرين، والتي تجسد دورها الفنانة غادة عادل، لصديقتها فريدا 'يسرا'، خاصة مع شعور الأخيرة بالحزن الشديد، منذ الحادث الذي تعرضت له.

وتذهب شيرين، للطبيب الخاص بفريدة حتى تطمئن على إمكانية عودة البصر لها، ليصدمها الطبيب بكون الأمر صعب جدًا، وفرصة عودة النظر قليلة.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10 مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة العاشرة

تشهد أحداث مسلسل أحلام سعيدة الحلقة العاشرة، دخول شيرين 'غادة عادل'، في بوبة هلع، بعد معرفتها بصعوبة عودة النظر لفريدة، ليحاول زملائها في العمل، مساعدتها وتهدئتها.

فيما تقرر ليلى والتي تلعب دورها الفنانة مي كساب، الطلاق من زوجها بعد الإنجاب منه، حيث تشعر بالنفور منه بعد عملها بخيانته وكذبه عليها.

وتنتهي الأحداث على استذكار شيرين، بكونها هي من صدمت فريدة بالسيارة، وشعورها الدائم بالذنب، ما يجعلها تقف بجوارها دائمًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10 مواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10،محل تساؤل قطاع عريض من الجماهير، يحث تذاع عبر قناة أون ON الفضائية، الساعة 8:30 مساء.

- ويعاد عرض المسلسل للمرة الأولى في الساعة 5:30 صباحًا على قناة ON، والثانية في الساعة 10:50 صباحًا.

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10 وتردد قناة ON الناقلة له

تردد قناة ON E الجديد 11861

استقطاب عمودي

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5\6

مسلسل أحلام سعيدة الحلقة 10

مسلسل أحلام سعيدة بطولة، بطولة باقة من ألمع مميزة من نجوم الفن، كـ يسرا، وغادة عادل، وشيماء سيف، ومي كساب، وميسرة، ونور محمود، وعفاف مصطفى، وأحمد حلاوة، إخراج عمرو عرفة، وتأليف هالة خليل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً