اعلان

مسلسل العائدون الحلقة 10.. أمير كرارة ينفذ الخطة البديلة لتجنيد ميدو عادل

مسلسل العائدون الحلقة 10
مسلسل العائدون الحلقة 10

نتابع تطورات أحداث مسلسل العائدون الحلقة 10 والتي ترصد مخططات التنظيم الإرهابي داعش ومحاولاته الجاهدة في تجنيد الشباب الجامعي للانضمام للتنظيم.

ومسلسل العائدون الحلقة 10 بطولة النجم أمير كرارة وأمينة خليل ومحمود عبدالمغني، حيث بدأت المسلسل بأحداث مشوقة ينتظرها محبو المسلسلات العربية، تزامنا مع زيادة عمليات البحث عن مواعيد عرض مسلسل العائدون بطولة أمير كرارة والقنوات الناقلة لها.

مسلسل العائدون الحلقة 10

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات على الساحة إلا أن مسلسل العائدون يحظى بمتابعة خاصة، بعدما شهدت حلقات مسلسل العائدون أحداثا مشوقة واستثنائية، ومسلسل العائدن مأخوذ من ملفات المخابرات المصرية التي توضح العمليات السرية للأمن المصري وتصديه للمؤامرات والمخططات الإرهابية التي تهدف لإخلال الأمن في مصر، وتقسيم المنطقة العربية وانتشار التنظيمات الإرهابية الممولة من الخارج.

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 10

شهدت الحلقة 10 لمسلسل العائدون أمس، قيام عمر بتنفيذ خطة بديلة بالاتفاق مع خالد ونبيل ونادين من أجل تجنيد علاء ميدو عادل وعمله معهم بالمخابرات المصرية، من أجل الكشف عن عمليات إرهابية يهدف لها التنظيم.

وتشهد مسلسل العائدون الحلقة 10 مساء اليوم ، أحداثا ساخنة وهامة تتمثل في تجنيد علاء من خلال المخابرات المصرية وبدء تنفيذه عمليات مهمة لصالح مصر، هل ينجح في اولى مهامه المكلف بها ضد تنظيم داعش .

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 10

شهدت أحداث مسلسل العائدون، للفنان أمير كرارة، تصاعدا في الأحداث وزيادة التشويق، فور عرض الحلقة العاشرة من المسلسل.

تدور أحداث مسلسل العائدون الحلقة 10 حول الكشف عن بعض المؤامرات التي تتعرض لها الدولة المصرية، والجهود التي تبذلها أجهزتها المختلفة للتصدي إلى تلك المؤامرات. يشارك فى بطولة مسلسل العائدون كل من أمير كرارة وهانى رمزى وأمينة خليل، ومن إخراج أحمد نادر جلال، وتأليف باهر دويدار، ومن المقرر عرضه عبر مجموعة قنوات dmc - منصة watch it - قناة دبي، بالإضافة إلى منصة شاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً