اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 11.. تورط روبي ومي عمر في قضية تهريب آثار

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 11
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة حلقة 11

يعرض اليوم الثلاثاء، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 11، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي تتواجد فيه العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 11

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة الحادية عشرة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، حيث عرف رجال مرتضى ومختار، بمكان رانيا وسكينة، وهروبهما في عربية نقل الموتى، ويتأكد مرتضى بأن شريف ورضوى ليسوا على علم بمكان رانيا، وعندما سأل مرتضي زين زوج رانيا عن أخبار شحنة المخدرات، أخبره بأن شريف يريد أن يبلغ الشرطة ويسلمه له.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 11، المشهد الثاني، سيد مرسيدس يسأل عربي عن مكان سكينة، ولكنه ينكر معرفته بمكانها، ثم يقومون بضربه لأنه كان على علم بوجودها في المقابر.

المشهد الثالث، مادو المحامي وشريف ورضوي في فيلا رانيا، يخبرهم بأنه تولي قضية رانيا بناء على طلبها منها، وطلب منهم عمل توكيل لتولي القضية ولكنهم رفضوا وأخبرهم بأن رانيا عرضت عليه ٥ ملايين جنيه، مقابل القضية ولكنه عرض عليهم أن ينفذ ما يريدون في مقابل مبلغ أكبر.

المشهد الرابع، غسان في منزل ريجا ويسأله على المال الذي أخذه من جمال، وأخبره غسان، بأنه ارتكب غلطة ولابد من إصلاحها، حيث أرسل صورة جمال ميتا لسيد مارسيدس، وخاف من ريجا، ولكن غسان، طلب من ريجا، قتل سيد، وأخد نصيبه من الالماظ.

وتنتهي الحلقة بمشهد، حمادة سائق السيارة في مكان العزاء لأخذ الجثة ونزول رانيا وسكينة من العربية ولكن بعد وضع النعش في العربية تأتي بعض العربيات ويحدث تبادل إطلاق نار، واعتراف رانيا لسكينة بحبها وقرارهما بالهرب بالسيارة في محاولة أخيرة، وتحركوا بالسيارة لطريق مجهول وعندما فتحوا النعش، وجدوا آثار وفجأة ظهور شخص ووضع المسدس في رأسهم.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 11، لقاء رانيا "مي عمر" وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدع سكينة "روبي"، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

كلًا من الفنانة روبي، و مى عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكنة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2 الساعة 12 مساًء ،ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا و منصة وأتش أيت Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
التعاون الاقتصادي وحرب غزة يتصدران مباحثات السيسي ورئيس البوسنة والهرسك بالاتحادية