اعلان

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 13.. جدعنة صالح والحاجة ياقوت مع روبي ومي عمر

بوستر ملسلسل رانيا وسكينة الحلقة 13
بوستر ملسلسل رانيا وسكينة الحلقة 13

يعرض اليوم الخميس، مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 13، على قناة «إم بي سي مصر»، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يشهد عرض العديد من الأعمال الدرامية المميزة.

مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 13

وشهد مسلسل رانيا وسكينة الحلقة السابعة، في سباق مسلسلات رمضان 2022، عدة أحداث، تبدأ الحلقة غسان ومختار وسيد مارسيدس، يخبرهم عن مرتضى البنهاوي، وانضمامه لهم للبحث عن سكينة، ويخبرهم بهروبها وبأن ريجا مازال على قيد الحياة، ومفاجآت سيد، واعتقاده بأن ريجا لديه يد في قتل جمال أخيه، ويقرر البحث عنه للانتقام منه.

وفي المشهد الثاني، ريجا في منزل عربي بصرخ ويتخيل أنه عفريت، وشريف يتخانق مع زين، ويخبره بالتسجيل له ويهدده، ويخبره زين بأن الخلاف هيخليهم يروحوا في ستين داهية ويخبره بخوفه من أنه يغدر به، وشريف يهدد زين يقول له خاف من واحد قتل أبوه وسجن أخته، وتأتي جميلة وتنهي الجدال ويذهب شريف وتساله عن سبب الخلاف ظننا بأنه عرف ان بينهم علاقة.

أما المشهد الثالث، ريجا مقيد عربي في كرسي، ويسأله عن سكينة ومكانها، وهو ينكر معرفة شيء عن سكينة، ويتصل سيد مارسيدس بعربي ويخبره بأن أكرم ريجا عايش، ويحذره بأنه هيجي له، وهيبعت اتنين من رجالته يستخبوا عنده في الشقة في انتظار ريجا، والقبض عليه، ويتركه ويمشي ويهدده لو حد عرف أنه عايش وهيقتله.

والمشهد الرابع، رانيا وسكينة مع شهد وقمر وبيسألوا عن الكبيرة وأنه هيمشي وبيتعجبوا عن علاقتهم وهما ضراير وأصحاب، وبيهددوهم بالبعد عن جوزهم، وتأتي الشغالة وتخبرهم بأن الكبيره عايزاهم هي وصالح، سردوا حكايتهم للحاجة ياقوت وهي مصدقاهم، وبتقولهم إنهم صعبوا عليها، وممكن يساعدوهم ويجيبوا محامي ليهم عشان يثبتوا برائتهم، والحكومة تهجم عليهم ويقوم صالح بتهريبهم، لكن رانيا ترفض وتخبر سكينة بتعبها من كتر الهروب وتنزل سكينة، وتقولها مش هسيبك وصالح بيقولهم اركبوا عشان كدا بنضيع.

المشهد الخامس، مرتضى خطف سليم ابن شريف لمعرفة أخبار شحنة المخدرات، ويهدده بقتل سليم لو بلغ الشرطة، ولكن هياخد إيه لما الشحنة توصل مصر ورضوى تهاجم شريف وتخبره، بانه السبب في كل دا، ومعرفة شريف بأن زين هو اللي بلغ مرتضى بأنه عايز يبلغ الشرطة.

وتنتهي الحلقة بمشهد، رانيا وسكينة بيهددوا ياقوت وصالح خوفهم من إنه يبلغوا عنهم عشان الآثار، لكن ياقوت تخبرهم بأنهم في مشكلة كبيرة، وكمية تهم تلحقهم وهما عندهم في أمان ولما سكينة سألتهم عن المقابل، وأنهم مش معاهم حاجة يدفعوها، وتخبرهم ياقوت بأنهم عرب، ودخلوا عليهم داخلت خير، وهما هيكرموهم عشان هما طيبين، وتطلب منهم الجلوس معاهم لإثبات برائتهم.

قصة مسلسل رانيا وسكينة

ويأتي في مسلسل رانيا وسكينة الحلقة 13، لقاء رانيا 'مي عمر' وهي فتاة ثرية، بفتاة فقيرة تدعى سكينة 'روبي'، بالصدفة في المقابر، وتنشأ بينهما علاقة صداقة، وتحاول كل منها مساعدة الأخرى على مواجهة الصعاب، والهروب من مشاكل وأزمات عديدة.

أبطال مسلسل رانيا وسكينة

المسلسل بطولة الفنانة روبي، و مي عمر، وأحمد خالد صالح، وصبا الرافعي، وأوتاكا، ومحمد رضوان ونبيل نور الدين وسليمان عيد، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة رمضان 2022

تعد قنوات عرض مسلسل رانيا وسكينة محل تساؤل متابعين مسلسلات رمضان، حيث يتم عرض حلقات مسلسل رانيا وسكينة يوميًا على شاشة قنوات إم بي سي مصر، الساعة 10 مساًء و إم بي سي مصر 2، الساعة 12 مساءًا، ومن المقرر أن يعاد بي سي مصر الساعة 10 صباحًا، و إم بي سي مصر 2 الساعة 4 عصرًا، ومنصة وأتش ات Watch It.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة سيراميكا كليوباترا وفاركو (0-0) بالدوري المصري لحظة بلحظة | ضغط مكثف من العنابي