اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 14.. محمد رمضان يحاول بيع القطع الأثرية

مسلسل المشوار
مسلسل المشوار

عرض اليوم الخميس، مسلسل المشوار الحلقة 14، للفنان محمد رمضان، الذي يتم عرضه في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية.

مسلسل المشوار الحلقة 14

وشهد مسلسل المشوار الحلقة 14، سفر ماهر لأهله بالصعيد ، وقال لابن عمه المحامي على وجود قطعة أثرية يحاول بيعها، وهو ما يعني بداية إشاعة الخبر لدى تجار الآثار مما سيقرب بينه وبين وجيه، باعتباره واحد من أهم المروجين للقطع الأثرية.

كما جاء في مسلسل المشوار الحلقة 14، في سباق مسلسلات رمضان 2022، استمرار رجال وجيه في البحث عن ماهر وورد لكي يسترجعوا القطع المسروقة ، وحاولوا إيجاد طرق للإيقاع بماهر قبل تصريفه للآثار .

مسلسل المشوار الحلقة 14

ويحقق مسلسل المشوار الحلقة 14 في سباق مسلسلات رمضان 2022 للفنان محمد رمضان، نجاح جيد، وتلقى الإشادة من النقاد، ويعتبر من بين أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في شهر رمضان الكريم، ويضم في بطولته أيضا الفنانة، دينا الشربيني، التي تتعاون مع رمضان للمرة الثانية بعد مشاركتهما سويا في فيلم جواب اعتقال.

مسلسل المشوار الحلقة 14

ويتولى بطولة مسلسل المشوار الحلقة 14 في سباق مسلسلات رمضان 2022 نخبة من الفنانين، العمل من إخراج محمد ياسين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد فريد، بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، خالد كمال.

مسلسل المشوار الحلقة 14

موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 14

يعرض مسلسل المشوار من خلال قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء، وتردد قناة مسلسل المشوار، وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:

التردد: 12092. الاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. وتردد قناة DMC دراما على نايل سات والتردد: 11449.

الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (0-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة