اعلان

أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 15.. محمود حافظ يعتدي علي ريهام حجاج في منزلها

أحداث مسلسل يوتيرن الحلقة 15.. محمود حافظ يعتدي علي ريهام حجاج في منزلها

مسلسل يوتيرن الحلقة 15
مسلسل يوتيرن الحلقة 15

طرحت الحلقة 15 من مسلسل يوتيرن، ضمن سباق مسلسلات رمضان 2022، بطولة ريهام حجاج، وشهدت الحلقة الكثير من الأحداث المهمة، ويرصد «أهل مصر» لكم في السطور التالية أهم الأحداث.

مسلسل يوتيرن الحلقة 15

شهدت الحلقة 15 من مسلسل يوتيرن، قيام شوقي ' محمود حافظ ' بإقتحام منزل يارا ' ريهام حجاج ' وهددها وهو يمسك في يده 'مطواة '، وطلب منها أن تعطيه هاتفها ورقمها السري بعد أن صورت السيدة التي أدعي أنها توفت علي أثر الحادث .

ونري شوقي ' محمود حافظ ' يقوم بتصوير نفسه في غرفة نوم يارا 'ريهام حجاج ' علي هاتفها المحمول، وذلك وهو يوثقها في أحد الكراسي في المنزل، حتي يهددها بتك الفيديوهات، وأثناء قيامه بذلك قام أحد بطرق باب المنزل ليفتح شوقي ويجدة دليفري، الذي رأي يارا .

مسلسل يوتيرن الحلقة 15

مسلسل يوتيرن الحلقة 15، يجسد بطولته كوكبة من ألمع النجوم، منهم الفنان توفيق عبد الحميد، ريهام حجاج، صفاء الطوخي، عبير صبري، عبير منير، كريم قاسم، محمود حجازي، محمد كيلاني، نانسي صلاح، أيمن القيسوني، سامية عاطف، محمود حافظ، تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبد العزيز.

مواعيد عرض مسلسل يوتيرن الحلقة 15

يعرض مسلسل يوتيرن الحلقة 15، بشكل يومي طوال أيام شهر رمضان، عبر قناة سي بي سي في تمام الساعة 6:20 مساء، والإعادة الساعة 7:30 صباحًا، ويعرض أيضًا عبر قناة الحياة وأون تي في.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل