اعلان

مسلسل المشوار الحلقة 16.. ورد تشك في وجود علاقة بين ماهر وصديقتها

المشوار
المشوار

عرض اليوم الأحد، مسلسل المشوار الحلقة 15، للفنان محمد رمضان، الذي يتم عرضه في إطار سباق مسلسلات رمضان 2022، الذي يتواجد فيه عدد كبير من الأعمال الدرامية.

مسلسل المشوار الحلقة 16

وشهد مسلسل المشوار الحلقة 16، العديد من الأحداث، حيث تزداد شكوك ورد في شكوكها حول وجود علاقة بين زوجها ماهر وصديقتها عزة، بعد ذلك تشارك ورد في الأفراح مع صديقتها عزة، حتى تقف مع صديقتها في صراعها مع المطرب شامل، والذي ترتبط به عاطفيا وترفض ورد الرقص او فعل اي شيء من شأنه ان يتسبب في غضب زوجها ماهر حتى لا يحدث بينهم مشكلة.

مسلسل المشوار الحلقة 16ويتولى بطولة مسلسل المشوار الحلقة 16 في سباق مسلسلات رمضان 2022 نخبة من الفنانين، العمل من إخراج محمد ياسين، ﺗﺄﻟﻴﻒ: محمد فريد، بطولة الفنان محمد رمضان، دينا الشربيني، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، خالد كمال.المشوار

مسلسل المشوار الحلقة 16

ويحقق مسلسل المشوار الحلقة 16 في سباق مسلسلات رمضان 2022 للفنان محمد رمضان، نجاح جيد، وتلقى إشادة من النقاد، ويعتبر من بين أهم أعمال مصرية و مسلسلات عربية تعرض في شهر رمضان الكريم، ويضم في بطولته أيضا الفنانة، دينا الشربيني، التي تتعاون مع رمضان للمرة الثانية بعد مشاركتهما سويا في فيلم جواب اعتقال.

موعد عرض مسلسل المشوار الحلقة 16

يعرض مسلسل المشوار من خلال قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء، وتردد قناة مسلسل المشوار، وننشر تردد قناة مسلسل المشوار DMC على النايل سات كالتالي:

التردد: 12092. الاستقطاب: أفقي. ومعامل تصحيح الخطأ: 5/6. وتردد قناة DMC دراما على نايل سات والتردد: 11449.

الاستقطاب: رأسي. / معامل تصحيح الخطأ: 5/6. / معدل الترميز: 27500.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً