اعلان

مسلسل فاتن أمل حربي الحلقة 20.. «شفيع» يناصر «تونة»

مسلسل فاتن أمل حربي
مسلسل فاتن أمل حربي

شهدت الحلقة التاسعة عشر من مسلسل فاتن أمل حربي، استرجاع بعض الذكريات أثناء تجهيزها للزواج من ' سيف ' حيث ذهبت برفقة والدتها لإختيار العفش، لكن والدته ' نظيمة ' هي التي قامت بإختيار الجهاز كاملاً دون أخذ رأي فاتن أو والدتها، وعرضت الحلقة توافد الكثير من السيدات إلي مكاتب الشهر العقاري، لعمل توكيلات لـ ' تونة ' للحديث بإسمائهم ضد قانون الأحوال الشخصية.

فاتن أمل حربي الحلقة 20

وقوبل السماح لهم بإجراء التوكيلات بالأفراح والزغاريد في مصلحة الشهر العقاري، وحاول ' سيف ' التهجم على ابن عمه واتهامه بأنه هو الذي سرق منه النقود، إلا أنه قال له بأن فاتن وشفيع هما السبب في ذلك، فحاول الذهاب إليها إلا أنها قابلته بالمشاجرة معه، وطردته خارج المنزل.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 20 من مسلسل فاتن أمل حربي، أحداث درامية جديدة خاصة بعدما تلقت فاتن هاتف يخبرها بأن تفتح باب شقتها، وبعد فتحها وجدت شنطة سوداء.

وتدور قصة مسلسل فاتن أمل حربى، حول قانون الأحوال الشخصية، التي يتعارض مع فكر فاتن في طلب الطلاق، حيث يحرمها من ابنتيها إذا تزوجت من رجل آخر، فتقرّر السعي للمطالبة بتغيير هذا القانون المجحف لتتمكن من الاحتفاظ بحضانة ابنتيها.

وهو من بطولة نيللى كريم، شريف سلامة، هالة صدقي، خالد سرحان، محمد ثروت، وفادية عبد الغنى، جيلان علاء، و الفنان محمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، و المسلسل تأليف إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

ويتم عرض مسلسل فاتن أمل حربي على قناتي CBC و CBC دراما ومنصة Watch it الرقمية، ومنصة شاهد، في تمام الساعة cbc 7:35 مساء، ويعاد 12:40 بعد منتصف الليل، ثم 10:15 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انهيار أجزاء من عقار مكون من 7 طوابق على كورنيش الإسكندرية