اعلان

مسلسل مكتوب عليا الحلقة 22.. جلجل يعيش أجواء فيلم "الشموع السوداء"

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة 21 من مسلسل مكتوب عليا، ذهاب سلمي إلي منزل عائلة جلجل، وهو ما أحدث صدمة له عندما علم بذلك، نتيجة لوجود روقة زوجته الثانية معهم، استقبل أهل جلال سلمي بترحاب شديد، إلا أن مالفت نظرها هو انتفاخ بطن رقية، وعندما سألت جلجل أخبرها بأنها أخطئت مع شخص غريب، وحملت منه.

مكتوب عليا الحلقة 22

وفي الناحية المقابلة تتعرض الشركة التي يمتلكها جلجل لخسارة العديد من الأسهم، وهو ما أربك الجميع، وبعد اشتداد النزاع بين جلال وبدوي، قام الأخير بضربه على رأسه وهو ما أدي إلي إنفصال شبكة الرؤية لديه وتسبب له بفقدان بصره.

ومن المتوقع أن تشهد الحلقة 22 من مسلسل مكتوب عليا، مواقف مؤثرة بين جلجل وعائلته خاصة بعد فقدانه البصر، وتجسيده دور صالح سليم في فيلم ' الشموع السوداء ' ومعه كلبه رووي.

وتدور أحداث مسلسل مكتوب عليا في إطار اجتماعي كوميدي حول عائلة جلجل، ويجسد أكرم حسني خلال أحداث العمل دور مدرس موسيقى يتعرض للسحر على يد أحد الأشخاص الفقراء، ويجد جسده مكتوب عليه ما يحدث له، في مفارقات كوميدية مع أفراد عائلته.

وهو من بطولة أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، ولأول مره المطربة هلا رشدي، إضافة إلى الفنانة القديرة حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، وأخرون، وهو من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج كريم أبوذكري 'k media' بمشاركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً