اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 24.. قتل معتز وتوريط حسن الرداد

مسلسل بابلو الحلقة 24
مسلسل بابلو الحلقة 24

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 24، العديد من الأحداث الهامة، والتي بإمكانها قلب مسار الأحداث رأسًا على عقب، خاصة بعد خيانة الجميع لبابلو.

وتعرض الحلقة الرابعة والعشرون من مسلسل بابلو، عبر شاشة قناة المحور، و حققت نجاحًا ملحوظًا، منذ انطلاق أولى حلقاتها، بداية المارثون الرمضاني.

ويرصد «أهل مصر»، تفاصيل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 24، ضمن المتابعة اليومية التي يقدمها لـ مسلسلات رمضان 2022، على مدار الشهر المبارك.

مسلسل بابلو الحلقة 24

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 24، تصاعدًا قويًا في الأحداث، بعد تخلي الجميع عن بابلو، والتي يجسد دوره الفنان حسن الرداد.

حيث بدأت الأحداث بقيام الدكتور أحمد، والذي يلعب دوره الفنان محمد العمروسي، بمساعدة بابلو، والكشف عليه، ليطلب منه أنن يذهب إلى المستشفى، حتى لا يلاحظ أحدهم الأمر.

تتمكن ندى، والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، من الهروب من المنزل، بعد حيلة قامت بها ضد مراقبيها، الأمر الذي يثير عضب والدها كمال مشعل، والذي يلعب دوره الفنان مصطفى فهمي.

مسلسل بابلو الحلقة 24 مسلسل بابلو الحلقة 24

مسلسل بابلو الحلقة الرابعة والعشرون

تدور أحداث مسلسل بابلو الحلقة الرابعة والعشرون، حول قيام عبودة بقتل معتز زوج ندى، بعد أن كلفه كمال بتخليص تلك الأزمة، لكن لم يكن يقصد القتل، الأمر الذي سبب وقوعهم في ورطة.

واتصل والد معتز بكمال ليهدده بأنه سوف يقتل ابنه مازن، بعد أن قتلوا معتز، الأمر الذي يثير خوفه كثيرًا، ليقرر مازن الاختفاء قليلًا، حتى تهدأ الأوضاع.

ذهبت ندى لبابلو، وطلبت منه أن يختفي قليلًا، خاصة بعد موت معتز، حيث أن والده يعتقد أنه من قام بقتله، وتطلب منه السفر إلى العين السخنة، ليرفض بابلو ' حسن الرداد'، بشدة، ويطلب منها البقاء بمنزله.

مسلسل بابلو الحلقة 24 ومواعيد عرضها

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 24، عبر شاشة قناة أبو ظبي، في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تكون الإعادة في تمام الساعة 10:00 صباحًا.

- ويذاع مسلسل بابلو، عبر قناة المحور، في تمام الساعة 7 مساء، فيما تكون الإعادة في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو الحلقة 24

يقوم ببطولة مسلسل بابلو الحلقة 24، باقة من نجوم الفن، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبد الله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل من إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، وتأليف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات