اعلان

المشوار الحلقة 27.. خطة مُحكمة من محمد رمضان لـ"تدبيس" تجار الآثار والهروب بها

مسلسل المشوار الحلقة 27
مسلسل المشوار الحلقة 27

نُقدم أحداث مسلسل المشوار الحلقة 27 والتي تتصدر محرك البحث، حيث تدور أحداث حلقة اليوم على محاول إخفاء محمد رمضان ودينا الشربيني بشنطة الدولارات والآثار.

ويبحث عشرات الآلاف من الجمهور المصري والعربي، وجمهور النجم محمد رمضان، عن أحداث مسلسل المشوار الحلقة 27 بطولة النجم محمد رمضان ودينا الشربيني، والذي يُذاع عبر فضائية DMC حصريا.

أحداث مسلسل المشوار الحلقة 27

نرصد خلال السطور التالية أحداث مسلسل المشوار الحلقة 27 .. كما يلي:

- يوافق عمرو عبدالجليل على إخفاء محمد رمضان لديه.

- محامي وجيه بيه يستغل وضعه في قضية الآثار ويطلب 15% من صفقة الآثار.

- وجيه يتفق مع سالم باشا 'سيد رجب' على تسليم محمد رمضان للأمن بعد الحصول على الشنطة.

- محامي وجيه بيه يطرد مُساعده ويفصله من المكتب بعد معرفة علاقته بالضابط علاء وقُربه من ماهر.

- في نهاية أحداث الحلقة 27 من مسلسل المشوار، يخدع محمد رمضان سالم باشا قبل وصول وجيه إلى فيلته للحصول على الآثار وتسليم 'ماهر' -محمد رمضان- للشرطة إلا أن الأخير يستشعر بالغدر منهم ويهرب قبل وصوله. ما يضع سيد رجب في ورطة.

مسلسل المشوار الحلقة السابقة

تدور أحداث الحلقة السابقة من مسلسل المشوار حول اعتراف خطيب ابنة سيد رجب لها بتجارة والدها في الآثار، كما تحدث مواجهة بين ابن وجيه بيه تاجر الآثار وزوجته كارولين خليل، ويتهم والده بتجارة الآثار.

تواج 'ورد' ماهر وتنفعل عليه بعد اتهامه لها بخيانته حيث كادت أن تسلم شنطة الدولارات والآثار إلى الشرطة، وتقول له أنها لا ترغب تلك الأموال التي تحرمها راحة البال والاطمئنان على طفلها وعلى زوجها. ويتفق محمد رمضان مع صديقه 'سعيد' لإيجاد حل ومكان لإيواءه هو ودينا الشربيني وابنهما.

وفي نهاية الحلقة يظهر الفنان عمرو عبدالجليل، ويحاول 'سعيد' إقناعه بإخفاء محمد رمضان بالآثار موضحا له أن تلك العملية سيتحصلون على مبالغ منها تصل ملايين.

تردد قنوات مسلسل المشوار

مواعيد مسلسل المشوار على قنوات dmc وdmc دراما، وأيضا على منصتي shahid وwatch it، وأعلنت قناة dmc عن مواعيد العرض الأول الساعة 6.30 مساء، والإعادة 11.30 مساء، و11 صباحًا، وعلى dmc دراما يعرض الساعة 8.10 مساء. وتذاع مسلسل المشوار لمحمد رمضان على قناة DMC دراما في تمام الساعة 8:10 مساء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: استئناف مفاوضات الهدنة اليوم في القاهرة بحضور جميع الأطراف