اعلان

مسلسل بابلو الحلقة 27.. حسن الرداد يحمي أروى جودة من انتقام اخيها

مسلسل بابلو الحلقة 27
مسلسل بابلو الحلقة 27

تشهد أحداث مسلسل بابلو الحلقة 27، العديد من الأحداث الهامة، والتطورات الصادمة، بعد تخلي الجميع عن بابلو.

وتعرض الحلقة السابعة والعشرون من مسلسل بابلو، يوميًا، علي شاشة قناة المحور، وقناة ابو ظبي، وجذبت انظار الكثير من متابعي الدراما العربية.

ويرصد 'اهل مصر'، أحداث مسلسل بابلو الحلقة 27، ضمن المتابعة اليومية لـ مسلسلات رمضان 2022، التي يحرص الموقع على تقديمها لقرائه، على مدار الساعة.

مسلسل بابلو الحلقة 27

تحمل أحداث مسلسل بابلو الحلقة 27، تصاعدًا قويًا في الأحداث، بعد أن اختبأ بابلو، وعائلته عند نجلا، أرملة جلال، والتي تجسد دورها الفنانة ساندي، مقابل أن يعيد لها كافة الأموال التي قد أخذها سابقًا، فضلًا عن الأرض.

وتوافق نجلا بصعوبة على أن يقيم بابلو، وعائلته في منزلها، مقابل وعده، لكن تنزعج كثيرًا عندما تعلم أن والدته أخبرت توحه، عن مكان تواجدهما.

تتعرض ندى،والتي تجسد دورها الفنانة أروى جودة، لصدمة كبيرة عند علمها بالأمر، وتزغب في الذهاب إليه في المستشفى، ويحاول بابلو، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، منعها من الذهاب، حتى لا يعرف أحد مكانهم، لكنها تصر وتذهب، وسط محاولات بابلو المستمرة لحمايتها.

مسلسل بابلو الحلقة 27 مسلسل بابلو الحلقة 27

مسلسل بابلو الحلقة السابعة والعشرون

تدور أحداث مسلسل بابلو الحلقة السابعة والعشرون، إعطاء كمال، والذي يجسد دوره الفنان مصطفى فهمي، مبلغ مالي كبير لابنته ندى 'أروى جودة'، الأمر الذي يثير غضب مازن.

يحدث شجار عنيف بين ندى، وشقيقها مازن، والذي يجسد دوره الفنان محمود حجازي، ليعزم الأخير على الانتقام منها، ومن والديهما، بعد منحها تلك الأموال الطائلة.

تتمكن ندى من الهروب من المستشفى وسط حماية بابلو، والذي يجسد دوره الفنان حسن الرداد، الذي ظل بجوارها طوال الوقت لحمايتها، الأمر الذي أثار غيرة توحة، والتي تلعب دورها الفنانة نجلاء بدر.

مسلسل بابلو الحلقة 27 ومواعيد عرضه

- مواعيد عرض مسلسل بابلو الحلقة 27، عبر فضائية شاشة قناة أبو ظبي في تمام الساعة 11:00 مساء، على أن تعاد الساعة 10:00 مساًء.

- ويعرض مسلسل بابلو عبر قناة المحور الساعة 7 مساء، ويعاد في تمام الساعة 11 مساء.

مسلسل بابلو وتردد القنوات الناقلة له

تردد قناة أبو ظبي الجديد 2022

تردد قناة أبو ظبي الجديد 11524 أو 11411.

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

تردد قناة المحور الجديد 2022

تردد قناة المحور 11137

الاستقطاب أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6

مسلسل بابلو الحلقة 27

يقوم بطولة مسلسل بابلو الحلقة 27،، حسن الرداد، سوسن بدر، صلاح عبدالله، رشوان توفيق، أروى جودة، محمود حجازي، هالة فاخر، سلوى عثمان، والعمل إخراج محمد عبدالرحمن حماقي، ﺗﺄﻟيف حسان دهشان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً