اعلان

ملف سري الحلقة 27.. يوسف المالكي يطلق "فريدة" والأخيرة تخطط للخلاص منه

مسلسل ملف سري الحلقة 27
مسلسل ملف سري الحلقة 27

نستعرض أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 27 والتي يتابعها الكثير من مُحبي الدراما المصرية في مصر والعالم العربي، لما لها من أحداث مشوقة.

وتزداد نسب البحث عن مسلسل ملف سري الحلقة 27 والأحداث الجديدة ضمن أحداث العمل الفني الذي أشاد به النقاد، مع قُرب انتهاء شهر رمضان الفضيل، والمسلسل بطولة النجم هاني سلامة والفنانة التونسية عائشة بن أحمد، والتي تٌجسد دور ابنة المالكي المتورط الحقيقي في قضية غسيل الأموال الشهيرة.

أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 27

- تدور أحداث مسلسل ملف سري الحلقة 27 حول نجاح يوسف المالكي -ماجد المصري- في إنقاذ حفيده 'نديم' من خاطفه.

-يوسف المالكي يواجه فريدة بخيانتها ويلقي شنطة الأموال في وجهها ويُطلقها.

- ابنة فريدة تغضب منها وتتهمها بالأنانية وحبها للفلوس أكثر من أبنائها.

- فريدة تخطط للخلاص من يوسف المالكي قبل أن يُطلقها.

- هاني سلامة يفشل في استرجاع مليكة ابنة شقيقه.

- عائشة بن أحمد 'مريم' تعترف بحبها له.

مسلسل ملف سري الحلقة 27 مسلسل ملف سري الحلقة 27

مسلسل ملف سري الحلقة السابقة

تضمنت أحداث مسلسل ملف سري الحلقة السابقة، ذهاب مريم المالكي وتقوم بدورها عائشة بن أحمد، والمستشار يحيى عز الدين ويقوم بدوره هاني سلامة، إلى منزل ريحانة التي تفاجئهم وتأكد لهم أنها كانت متزوجة من شريف المالكي الذي قتل وكان يقوم بدوره محمود حجازي. وطلب خاطفي الطفل نديم نجل شريف المالكي من جدهم يوسف المالكي ويقوم بدوره ماجد المصري، وفريدة وتقوم بدورها دينا، 150 مليون جنيه من أجل إعادة الطفل مرة أخرى. وقامت مريم المالكي بتسليم نفسها للشرطة، وقام المقدم عمرو ويقوم بدوره نور محمود بالهجوم على يحيى لما يفعله مع مريم المالكي. وقررت النيابة إخلاء سبيل مريم المالكي بضمان محل إقامتها بعد اعترافات ريحانة.

مسلسل ملف سري الحلقة 27 مسلسل ملف سري الحلقة 27

مسلسل ملف سري

تُذاع مسلسل ملف سري على قناة الحياة الفضائية، في الساعة 9:00 مساءً خلال شهر رمضان المبارك، ويعاد في تمام الساعة 6:45 صباحا، والساعة 12:00 ظهرا. ويتم عرض مسلسل 'ملف سري' عبر قناة cbc العامة، في تمام الساعة 10:15 مساء، على أن يعاد في تمام الساعة 5:45 صباحا و3:45 مساء اليوم التالي.

مسلسل ملف سري الحلقة 27 مسلسل ملف سري الحلقة 27

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً