اعلان
اعلان

مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة Diriliş: Ertuğrul

مسلسل قيامة ارطغرل
كتب : دينا دهب

يشهد مسلسل أرطغرل الجزء الخامس 142 احداث قوية حيث أنه استطاع بأن يتصدر قائمة المسلسلات الناجحة في العالم و ذلك منذ بداية عرضه عام 2014 بعرض الموسم الأول من مسلسل قيامة ارطغرل وعند عرض الموسم الثاني من ارطغرل عام 2015 زادت نسبة مشاهدته و من المتوقع بأن يكون مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة من اهم حلقات مسلسل قيامة أرطغرل الموسم الخامس وذلك نظراً لما يعرضه المسلسل من أحداث مشوقة بعد أن اصيب غوندوز ابن ارطغرل واستدعى الطبيب ارتوك لانقاذ ابنه وخافت عليه الأم هيماه ، ويبدو أن مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة ويعد هو الموسم الأخير من مسلسل قيامة أرطغرل ليبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان .

تحديث6: "اختار بامسي ان يبقى مع نفسه وهو يبكي بعد محاولة اخيه تورغوت لمساندته بعد ان وبخه ارطغرل وعزله من رئاسة المحاربية في احداث مسلسل قيامة ارطغرل، وذلك بعد أن قام بامسي بالسير خلف جيش المغول في مسلسل ارطغرل وترك مكانه.

تحديث 5: "اتفق دراغوس وتورغوت في الحلقة 141 مسلسل قيامة أرطغرل بالايقاع بالينجاك قائد المغول في القلعة، وذلك من خلال أن يقوم دراغوس في مسلسل ارطغرل بتشكيك الينجاك في قارع جرس الكنيسة في سوغوت".

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء تفاصيل الساعة الأولى .. ارتفاع عدد الضحايا لـ7 أشخاص .. 9 سيارات إسعاف .. رئيس الحي يكشف أسبابه

مسلسل قيامة ارطغرل

اقرأ أيضًا.. أرطغرل 142.. مشاهدة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 Diriliş Ertuğrul الجزء الخامس

اقرأ أيضًا.. متابعة مسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 142 الموسم الخامس على قناة TRT1 - تي آر تي1

تحديث4: "علم قائد المغول الينجاك من دراغوس في مسلسل قيامة ارطغرل أن زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت هو الجاسوس الذي اخبر ارطغرل بمكان الينجاك أثناء المعركة، وكان الينجاك أن يقتل دراغوس بعد ان شك به في مسلسل ارطغرل".

تحديث 8: "وفي اعلان مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 ظهر ارطغرل وهو يذبح دراغوس في ميدان عام أمام الجميع ، وتوعد ارطغرل مع تورغوت بالنيل من ألينجاك قائد المغول".مسلسل ارطغرل 142

تردد عرض مسلسل قيامة ارطغرل على TRT1

تردد قناة Trt1 تردد 11042 معدل الترميز 8400 الاستقطاب عمودي قمر صناعي TURKSAT.

تردد قناة Trt1 تردد 10928 معدل الترميز 3000 الاستقطاب عمودي قمر صناعي EUTELSAt.

اقرأ أيضًا.. يوم الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

الحلقة 142 على قناة trt1

التركية بأحداث نارية ومترجمة موقع النور

تحديث 1: "قام الباستي في مسلسل ارطغرل بمحاولة قتل غوندز ابن ارطغرل في الحلقة الماضية الحلقة 141 قيامة ارطغرل، ولكن ارطغرل استطاع ان ينقذ ابنه في الحظة الأخيرة".

تجديد2 :" أرطغرل 142 تشهد محاولة زانغوتش سرقة الخريطة الخاصة بأرطغرل والتي تظهر مكان الذهب الذي استعاده أرطغرل من المغول وأخفاه في أحد الكهوف ووضع له خريطه وقعت في يد دراغوس المتمرد الذي يتخفى وراء شخصية زانغوتش خادم الكنيسه.

تحديث3: "تشهد قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس، احداث هامة للغاية حول مارغان الذي سوف يقوم بتعذيب الينجاك، لذلك يتوقع الملايين ان تكون ارطغرل 142 حلقة نارية.

اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الحلقة 142 hd

وتردد قناة اليرموك الأردنية غدًا الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء

الخامس

تجديد5 :" أرطغرل 142 هو المسلسل التاريخي لدولة تركيا حيث يجتمع الشعب التركي تزامناً مع عرض قيامة أرطغرل في الكافيهات من أجل مشاهدة حلقات المسلسل النارية التي تعكس التاريخ التركي القديم ما قبل قيام الدولة العثمانية والتي شهدت الكثير من الصرعات ما بين الاتراك والمغول والصلبين.

تحديث 7:"لم يقتنع ارطغرل بكلام ابنيه ووالدته هيماه في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل وهو أن يسامح بامسي بعد ان قام بعزله في احداث حلقة مسلسل ارطغرل من رئاسة جيش المحاربين مما جعل بامسي يترك سيفه، وقال ارطغرل أن خطأ بامسي هو عدم الطاعة".

تجديد6 :" قيامة أرطغرل بدأ منذ عام 2014 وحقق نجاح كبير منذ إنطلاق الموسم الثالث والذي شهد صراع كبير ما بين أرطغرل والمغول بقيادة نويان كما أن سعد الدين كوبيك الأمير السلجوقي الخائن كان يدبر الكثير من المكائد لأرطغرل ولكن الأخير إستطاع أن يتغلب عليه ويقطع رأسه في الموسم الرابع.

تجديد7 :" أرطغرل 142 ينتظرها الملايين في الوطن العربي والعالم لاسيما وأنها تبث في أكثر من 85 دولة ويتم ترجمتها الى العديد من اللغات منها العربية والعبرية والفرنسية والإنجليزية والالمانية وغيرها من اللغات.

اقرأ أيضًا.. انهيار عقار في الزاوية الحمراء .. أول تعليق لمحافظة القاهرةتجديد8 :" مسلسل قيامة أرطغرل 142 يتم بثها بعد ساعات على قناة تي أر تي1 التركية trt1 فيما يستعد موقع النور لترجمة الحلقة 142 وطرحها بمقابل مادي نظير تقديم الخدمه وتحرص أهل مصر على عرض الحلقة فور طرحها تسهيلاً لمتابعيه على مشاهدته بسهولة.

تحديث7: "وهجم ارطغرل على الينجاك قائد المغول في الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل بعد ان نام مكان كيكاوس في الخطة التي وضها مع جنودة وتورغوت كي يسيطر على جيش المغول.

تجديد9 اليوم الأربعاء والذي يشهد عرض قيامة أرطغرل الحلقة 142 بعد ساعات قليلة على قناة تي أر تي1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركي فيما إستطاع مسلسل قيامة أرطغرل من الوصول الى العالمية وأصبح المسلسل الأشهر في الوطن العربي.

تجديد10 :" حصد أبطال قيامة أرطغرل الكثير من الجوائز عن ادوارهم المختلفة بالمسلسل الشهير ولعل أخرهم جائزة الممثل أنجين ألتان الذي جسد دور أرطغرل من مهرجان دبي السينمائي كأحسن ممثل في العالم عن دوره في قيامة أرطغرل.

تجديد11 :" ينتظر الملايين في تركيا حلقات مسلسل قيامة أرطغرل حيث أصبح المسلسل الشعبي الأول في تركيا لاسيما وأنهم يتجمعوا في الكافيهات وخلف الشاشات لمشاهدة حلقات المسلسل الشهير بث مباشر على قناة تي ار تي المتخصصة في عرض المسلسلات التركي

تجديد12 :" تشهد قيامة أرطغرل 142 محاولة قتل القائد المغولي ألينجاك على يد بيبولات رئيس قبيلة الأمور والمتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي وذلك حتى لا يكشف سره القائئد ألينجاك أثناء التحقيق معه على يد أرطغرل.

تجديد13 :" ينشغل معظم الشعب العربي في متابعة مسلسل قيامة أرطغرل نظراً للأحداث التاريخية التي يتضمنها والتي تدعم بالحبكة الدرامية وهو ما ساعد بشكل كبير على نجاح المسلسل التركي الأشهر في العالم من حيث المشاهده وعدد الدول التي يعرض فيها والتي وصلت الى 85 دولة حول العالم.

تجديد14 :" يعيش مسلسل قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة وصلت صداها الى الكثير من دول العالم خاصة وأن أبطاله قدموا ملحمة فنية مميزه خلال عرض الخمس مواسم والتي بدأت في عام 2014 وصولاً الى الموسم الخامس المعروض حالياً.

تجديد15 :" نتمنى لكم مشاهده ممتعة للحلقة 142 ممن المسلسل الشهير قيامة أرطغرل أبطال مسلسل قيامة ارطغرل ويقوم أبطال الحلقة 142 مسلسل قيامة أرطغرل بانتظار ردود افعال الجمهور بعد عرضها غدًا الأربعاء الموافق 3 أبريل وذلك في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت تركيا، ونرصد لكم أبطال مسلسل قيامة أرطغرل جنكيز جوشكون بدور "تورغوت آلب"، نور الدين سونماز بدور "بامسى باى ريك"، جافيت تشاتين جونر بدور "دوغان آلب"، تورجوت تونتشالب بدور "آفشين باي"، سردار غوكهان بدور "سليمان شاه"، كآن تاشانار بدور "غوندوغدو أخ أرطغرل"، ديدم بالتشين بدور "سلجان هاتون"، " إنجين ألتان دوزياتان بدور "أرطغرل"، إسراء بيلقيتش بدور "حليمة خاتون"، هوليا دارجان بدور "الأم هايماه أنا"، عثمان سويكوت بدور محى الدين بن عربي"، محمد شفيق بدور "ديلى دمير"، هانديه سوباشى بدور "آيكيز".اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الحلقة 142 hd وتردد قناة اليرموك الأردنية غدًا الأربعاء مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الجمعة 29 مارس 2024 في البنوك والسوق السوداء