اعلان
اعلان

مشاهدة قيامة أرطغرل الجزء الخامس Diriliş: Ertuğrul الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1

ارطغرل 142

ينتظر الملايين من عشاق الدراما التركية فى الوطن العربي بفارغ الصبر بث مباشر الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1 وموقع النور مترجمة للغة العربية اليوم الأربعاء، والتي تعرض اليوم الأربعاء الموافق 3 أبريل الجاري على قناة trt1 المتخصصة في عرض المسلسلات التركية التاريخية وتكون غير مترجمة، وتشهد الأحداث فى تلك الحلقة تطورا كبيراً واثارة شديدة.

تحديث5: "وفي الجزء الخامس مسلسل مسلسل ارطغرل Diriliş: Ertuğrul نجد اليوم الاربعاء احداث نارية بعد اكتشاف الينجاك الفخ ضده من ارطغرل وظنه أن قارع الكنيسة سوغوت هو من خانه ويكون جاسوس عليه".

تحديث4: "ومن المتوقع ان يشهد مسلسل قيامة ارطغرل احداث نارية جدًا اليوم الاربعاء 3 ابريل على قناة trt1 وموقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التاريخية إلى اللغة العربية ويبدو أن مسلسل ارطغرل له قاعدة جماهيرية كبيرة تظهر يوم الأربعاء".

تحديث1: "يقوم تورغوت بزيارة القائد دراغوس في احداث الحلقة 141 الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل، واتفق معه ضد قائد المغول الينجاك وجعله يشك في الجاسوس قارع جرس كنيسة سوغوت، أنه هو من اخبر ارطغرل في مسلسل ارطغرل بمكانه أثناء المعركة".

تحديث3: "وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل 141 اصرار ارطغرل على عدم مسامحة بامسي بعد ان حاولت الام هيماه وابنيه بإقناعه بمسامحة بامسي في احداث مسلسل ارطغرل وذلك لأن ارطغرل عزل بامسي من رئاسة المحاربين مما جعله يترك سيفه".تفاصيل قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس

وتدور قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس فى إطار من استمرار التشويق والاثارة فى محاولة أرطغرل معرفة من هو ألباستي الذي يعمل لصالح المغول ويقتل الأتراك، من خلال تعذيب القائد المغولي ألينجاك الوقع أسير لأرطغرل ومحاربيه. وتشمل أحداث قيامة أرطغرل 142 النارية الجزء الخامس كذلك محاولة بيبولات قائد قبيلة الأمور والمتعاون مع المغول تحت أسم ألباستي قتل ألينجاك بسهم حتى لا يعترف عليه كما يقدم ألباستي على خطف زوجة المحارب بامسي ألب وأولاده اثناء سيرهم بمفردهم في طرق سوغوت وهو ما يغضب بامسي بشكل كبير ويحاول الإنتقام من خاطفي أولاده وزوجته ولكن أرطغرل سيهدأ من روعه حتى يفكر في التدابير التي من المفترض أن يتخذها حتى يتعرف على خاطف زوجته وأولاده.اقرأ ايضاً: بالفيديو.. قبل عرض أرطغرل 142 غدًا.. اتفرج على إعلانات قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس

تحديث5: "ظن الينجاك أنه سيطر على كيكاوس ولكنه فوجئ في الحلقة 141 مسلسل ارطغرل أن الذي ينام مكانه هو ارطغرل وقام بالسيطرة عليه هو تورغوت مما جعل الينجاك يقول اقتلوني ولا اكون اسير للعدو.

ترددات القتوات الناقلة لـ أرطغرل 141

وننشر لكم فى "أهل مصر"، كافة الترددات الحاصة بـ بث مباشر الحلقة 142 قيامة أرطغرل الجزء الخامس على قناة قطر واليرموك وقناة trt1 التركية – تي آر تي1 بجودة عالية ، التي ينشرها لكم "أهل مصر" هي على النايل سات قناة قطر 10971، النايل سات قناة دعوة 10727، النايل سات قناة اليرموك 11678، النايل سات قناة فور شباب 11137، النايل سات قناة وطن 11012.

اقرأ أيضًا.. بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على trt1 التركية

قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس والأخير الذي يتابعه الملايين من الجمهور فى الوطن العربي، يتم بثه يوم الأربعاء من كل اسبوع فى تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة على قناة تي أر تي 1 التي تذيعه بشكل حصري، بينما تبث كل من قنوات اليرموك الاردنية وفور شباب ووطن وقطر على إذاعة قيامة أرطغرل 142 مترجمة الى اللغة العربية، فى سبيل توفير الخدمة المتميزة لمتابعي المسلسل الذي يحظي برد فعل إيجابي كبير ونسبة مشاهدة عالية. 

تحديث2: "بكى بامسي لاخية تورغوت بعد أن عزله ارطغرل من مهمة رئاسة المحاربين، وذلك أثناء احداث الحلقة الماضية 141 من مسلسل قيامة ارطغرل بعد أن قام بامسي بترك مكانه وتتبع جيش المغول".

تجديد3 لليوم الأربعاء:" يعتبر مسلسل قيامة أرطغرل هو العمل الدرامي الأقوى في تاريخ تركيا التي تدعمه على المستوى المادي والمعنوي وهو ما ساعد بشكل كبير على شهرة ونجاح المسلسل التاريخي الممزوج بالحبكة الدرامية.

تجديد4 :" قيامة أرطغرل يتم إذاعته على التلفزيون الإسرائيلي مترجم الى اللغة العبرية وهو ما أثار جدل كبير خاصة وأن المسلسل تدور احداثه في إطار معتقدات إسلامية تخالف تعليمات وأفكار الشعب الصهيوني.

تجديد5 :" حصل الممثل التكي أنجين ألتان على العديد من الجوائز عن دوره في قيامة أرطغرل الذي قدم خلاله ملحمة فنية مميزه وصلت صداها الى أكثر من 85 دولة حول العالم حيث أن المسلسل مترجم الى عدد من اللغات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض