اعلان

موعد عرض مسلسل ارطغرل اليوم الأربعاء hd الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل بث مباشر trt1 التركية

ارطغرل 142
كتب : دينا دهب

ينتظر الكثيرون من محبي المسلسلات التاريخية عرض مسلسل ارطغرل اليوم الأربعاء 3 أبريل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وذلك على قناة trt1 - تي آر تي1 التركية ويأتي عرض مسلسل قيامة ارطغرل في تركيا في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيتهم وذلك بجودة hd، ويشهد مسلسل ارطغرل الحلقة 142 احداثًا قوية واقبال كثيف على مشاهدتها بعد أن استطاع ارطغرل أن يجذب المشاهدين له منذ عرضه الأول في عام 2014 بالموسم الأول من مسلسل ارطغرل، وينتهي عرض مسلسل قيامة ارطغرل في شهر مايو المقبل على أن يبدأ التجهيز لعرض مسلسل قيامة عثمان في شهر نوفمبر المقبل والذي يتحدث عن الفترة العثمانية .

تحديث6: "قام ارطغرل بفخ كبير ضد الينجاك قائد المغول في مسلسل ارطغرل الحلقة الماضية، إذ أنه نام مكان كيكاوس وعند هجوم المغول على هذه القبيلة تفاجئوا بظهور ارطغرل وتورغوت وسيطروا عليهم".

تحديث7: "ينتظر الجمهور بعد انتهاء عرض مسلسل قيامة ارطغرل في شهر مايو المقبل يبدأ عرض مسلسل قيامة عثمان في شهر نوفمبر المقبل من العام الجاري وذلك بعد أن استطاع مسلسل ارطغرل بناء قاعدة جماهيرية كبيرة".

تحديث4: "قامت الام هيماه بمحاولة الحديث مع ارطغرل في احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل بعد ان عزل بامسي بسبب الخطأ الذي ارتكبه وحاول ايضًا ابناء ارطغرل في الحديث معه في مسلسل ارطغرل كي يسامح بامسي".

اقرأ أيضًا.. مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1

اصابة غوندز ابن ارطغرل

وشهدت الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل محاولة الباستي لقتل غوندز ابن ارطغرل أثناء المعركة، ولكن استطاع ارطغرل أن ينقذ ابنه في اللحظات الأخيرة بعد أن أصيب غوندز بطعنة في صدره وذلك أثناء احداث مسلسل ارطغرل، وبعد عودة ارطغرل وجيشه وابنه إلى القبيلة سقط غوندز من الجرح وطلب ارطغرل استدعاء الطبيب ارتوك.

اقرأ أيضًا.. مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 142 حلقة مهمة

مسلسل ارطغرل 

وكانت من الأحداث القوية التي شهدها مسلسل قيامة ارطغرل مساء الأربعاء الماضي أن قائد المغول الينجاك قام بمهاجمة دراغوس بعد أن ظن أنه هو الجاسوس في مسلسل ارطغرول وهو من اخبر ارطغرل وجيشه عن مكان الينجاك، ولكن كشف دراغوس عن الجاسوس وهو زانغوتش قارع جرس كنيسة ساغوت.

تحديث7: "واستطاع مسلسل ارطغرل ان يكون له جمهور في جميع انحاء العالم منذ بداية عرضه عام 2014 بالموسم الأول، وفي الموسم الثاني عرض مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş: Ertuğrul عام 2015، وفي عام 2016 عرض الموسم الثالث مسلسل Diriliş: Ertuğrul وفي الموسم الرابع مسلسل قيامة ارطغرل عام 2017 بنى قاعدة جماهيرية اكبر، ومنذ بداية عرض الموسم الخامس قيامة ارطغرل عام 2018 وحتى عامنا الجاري وهو يحقق نجاحات متتاليه".

تجديد9 اليوم الأربعاء يعود نجاح مسلسل قيامة أرطغرل على صادرات الدولة التركية والتي تصنع المنتجات المستخدمه في المسلسل وتصدرها الى العديد من الدول حول العالم خاصة وأن أرطغرل يتم مشاهدته في أكثر من 85 دولة وهو ما ساعد على شهرة قيامة أرطغرل

تجديد 10 يتم عرض مسلسل قيامة أرطغرل اليوم على موقع النور مترجمة الى اللغة العربية وذلك بعد ساعات من عرضها بشكل حصري على قناة trt1 التركية، يعيش مسلسسل قيامة أرطغرل إنتعاشة فنية كبيرة بعد عرض خمس مواسم من المسلسل التاريخي.

تجديد12 :" تعرض أهل مصر مسلسل قيامة أرطغرل 142 بعد طرح الحلقة على الموقع الرسمي مترجمة الى اللغة العربية وذلك تسهيلاً للمشاهد على متابعة المسلسل الأشهر في الوطن العربي قيامة أرطغرل.

تجديد13 :" قيامة أرطغرل 142 تشهد احداث مثيرة تغير من مجريات الجزء الخامس بشكل كبير خاصة بعد محاولة زانغوتش سرقة الخريطة الخاصة بمكان الذهب الذي يخبأه أرطغرل من المغول ولكن قبل الهرب بها يتم الامساك به وإداعه في السجن ومن المزمع أن يتم الكشف عن شخصيته الحقيقية حيث أنه دراغوس المتمرد.

تجديد14 :" على الرغم من حرق العلمانين لوكيشن تصوير خلال تصوير الجزء الرابع وهو ما نتج عنه توقف التصوير والحلقات لفتره حتى أعادوا محتويات اللوكيشن مره أخرى وتم تأمينه حتى لا يتككر مثل تلك المواقف.

تجديد15 :" تزداد حلقات قيامة أرطغرل قوة مع إقتراب نهاية الموسم الخامس والأخير في تلك السلسلة وذلك لكونها التمهيد لقيام الدولة العثمانية بقيادة عثمان ابن أرطغرل بعد أن نجح الأخير في التمهيد لتأسيسها.

تجديد 16 :" عرف أرطغرل تاريخياً بأنه بطل مسلم ساعد السلطان السلجوقي علاء الدين كيقوباد على مجابهة الاعداء المغولين والصلبيين مما جعل السلطان يقتطع قطعه من الدولة السلجوقية ويعطيها لأرطغرل لتبقى تحت أمرته وهو ما ساعد على قيام الدولة العثمانية فيما بعد.

تجديد20 :" وتحرص أهل مصر على وضع قيامة أرطغرل الحلقة 142 تزامناً مع عرضها على الموقع الرسمي تسهيلاً على المتابع لمشاهدة الحلقة بسهولة ويسر .

تحديث3: "تعرض الحلقة 142 من مسلسل قيامة ارطغرل اليوم الاربعاء 3 أبريل في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وتشهد احداثًا قوية بعد عزل بامسي من رئاسة المحاربين وتسليم سيفه".

اقرأ أيضًا.. بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 على trt1 التركية

تحديث2: "اكتئب بامسي بعد أن وبخه ارطغرل في احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل بعد ان ترك مكانه وتتبع جيش المغول، وحرمه ارطغرل من رئاسة المحاربين مما جعله يبكي لاخيه تورغوت ووجد أن المشكلة في نفسه وظل يلومها".

تحديث5: "وتعرض قناة trt1 اليوم الابعاء الحلقة 142 من مسلسل قيامة ارطغرل المسلسل الاشهر في الوطن العربي والعالم في هذه الفترة وذلك رغم اقتراب انتهاء عرض حلقاته خلال الفترة المقبلة إذ ان مسلسل ارطغرل ينتهي عرضه في شهر مايو المقبل".

بث مباشر الحلقة 142 مسلسل قيامة أرطغرلاقرأ أيضًا.. قيامة أرطغرل 142 الجزء الخامس.. تعرف على ترددات أبرز قنوات عرضها

تحديث1: "يقوم تورغوت بزيارة دراغوس في قلعته بأحداث الحلقة 141 في مسلسل ارطغرل ويقوم بالاتفاق معه على قائد المغول الينجاك ومحاولة اقناعة في مسلسل قيامة أرطغرل أن قارع جرس كنيسة سوغوت هو من أخبر ارطغرل عنه في أثناء المعركة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وفاة صلاح السعدني.. تعرف على أشهر أعمال عمدة الدراما المصرية