اعلان

بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 143 على trt1 التركية Diriliş: Ertuğrul

ارطغرل 143
كتب : دينا دهب

تشهد قناة trt1 التركية - تي آر تي1 اليوم الأربعاء 3 أبريل اقبالا كبيرًا لمشاهدة مسلسل ارطغرل الحلقة 142 وتنقلها لكم "أهل مصر" بث مباشر مسلسل قيامة ارطغرل لمتابعة أحداث الحلقة المقرر أن تبدأ في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة وكذلك يتم عرض مسلسل ارطغرل في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا ويتم عرض الحلقة 142 مسلسل ارطغرل بعدها بساعتين على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية التاريخية والتي من بينها مسلسل قيامة أرطغرل وكذلك مسلسل السلطان عبد الحميد الثاني، ومن المقرر أن تدور أحداث مسلسل قيامة ارطغرل 142 اليوم عن غوندوز ابن ارطغرل بعد إصابته على يد القائد الينجاك قائد المغول.

تحديث14: "وشهدت حلقة 142 مسلسل ارطغرل احداثًا قوية بعد أن حضر القائد دراغوس لمكان المعركة بين ارطغرل والينجاك قائد المغول، وقام تورغوت في مسلسل قيامة ارطغرل بمحاولة الهجوم على دراغوس ولكن ارطغرل اوقفه".

اقرأ أيضًا.. رانيا تطلب الخلع: "جوزي بيناديني باسم حبيبته الأولى وقت معاشرتي"

اقرأ أيضًا.. موعد عرض مسلسل ارطغرل اليوم الأربعاء hd الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل بث مباشر trt1 التركية

اقرأ أيضًا.. مشاهدة قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة TRT1 – تي آر تي 1

تحديث3: "وتشهد حلقة اليوم من مسلسل قيامة ارطغرل 142 احداثًا مشوقة بعد عزل بامسي من رئاسة المحاربين بسبب عدم طاعته وكذلك يشهد مسلسل ارطغرل احداث نارية بعد اصابة ابن ارطغرل علي يد الينجاك.

تحديث1: "بكى بامسي بعد ان قام ارطغرل بعزله من مهمة رئاسة جيش المحاربين وذلك اثناء أحداث الحلقة الماضية من مسلسل ارطغرل وحاول اخيه تورغوت بموساته ولكنه فشل في ذلك".

اقرأ أيضًا.. شاهد مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 Diriliş:

Ertuğrul على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة

تحديث5: "تعرض الحلقة 142 مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس بعد قليل وتشهد احداث نارية بعد الفخ الذي فعله ارطغرل وتورغوت ضد قائد المغول الينجاك اثناء الهجوم على جيش كيكاوس".

مسلسل قيامة ارطغرل 

وفي الحلقة الماضية 141 مسلسل قيامة ارطغرل قام تورغوت بزيارة القائد دراغوس في القلعة كي يتفق معه على خطة ضد قائد المغول الينجاك وإيقاعه في الفخ داخل القلعة واقناعه في احداث مسلسل قيامة ارطغرل أن قارع جرس كنيسة ساغوت هو من قام بالفصاح عن مكانه للقائد ارطغرل وجنوده في المعركة الأخيرة.

شاهد الحلقة 142 مسلسل ارطغرل 

تحديث2: "ولم تستطع الام هيماه اقناع ابنها ارطغرل بمسامحة بامسي في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل بعد أن قام ارطغرل بعزله من منصبه في رئاسة جيش المحاربين، وذلك لأنه يرى أنه اخطأ بسبب عدم الطاعة".

ترددات قنوات مسلسل ارطغرل 

يمكن لمشاهدي مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 142 مشاهدة الحلقة غدًا الخميس 4 أبريل مترجمة على عدد من القنوات ننشر لكم تردداتها وهي على النايل سات قناة قطر 10971، النايل سات قناة دعوة 10727، النايل سات قناة اليرموك 11678، النايل سات قناة فور شباب 11137، النايل سات قناة وطن 11012.

تحديث4: "هاجم ارطغرل في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الينجاك قائد المغول بعد أن ظن الينجاك أنه سيطر على جيش كيكاوس، وفوجئ بأن ارطغرل ينام مكانه".

تجديد5 :" قيامة أرطغرل 142 من أقوى حلقات الموسم الخامس خاصة وأنها ستشهد تعذيب القائد المغولي ألينجاك على يد أرطغرل من أجل أن يعترف على الشخصية الحقيقية للخائن ألباستي الذي يتعاون معهم على قتل الأتراك. 

تجديد6 :" ارطغرل 142 من أفضل الحلقات التي سيتم مشاهدتها في الموسم الخامس المقرر أن ينتهي في نهاية شهر مايو القادم ليبدأ بعده الموسم السادس تحت مسمى قيامة عثمان فيما تشهد أرطغرل 142 محاولة أرطغرل معرفة من الشخصية التي تسمى ألباستي من خلال القائد المغولي الأسير ألينجاك.

تحديث7: "تأتي قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامي التي يتم عرضها اليوم بالعديد من المفاجآت، ويتوقع الملايين الذين ينتظرون عرض قيامة ارطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس انها سوف تكون نارية.

تحديث8: "تأتي أبطال قيامة أرطغرل الحلقة 142 الجزء الخامس على قناة trt1 تي آر تي1 التركية وموقع النور مترجمة إلى العربية أنجين ألتان دوزياتان، إسراء بيلقيش، هوليا دارجان، سردار غوكهان، كان تاشانار، ديم بالتيش، عثمان سويكوت، وغيرهم.

تحديث15: "وفي الحلقة 142 مسلسل ارطغرل وجدنا أن هناك هجوم حدث على ارطغرل وتورغوت اثناء محاولة معرفة شخصية الباستي من قائد المغول الينجاك الذي اصيب بالسهم في صدره".

تجديد12 :" قيامة أرطغرل أصبح المسلسل التاريخي لدولة تركيا حيث أنه يناقش بداية التاريخ التركي ما قبل قيام الدولة العثمانية التي أسسها عثمان ابن أرطغرل ومهد لها الاخير عبر غزواته وتوحيد القبائل التركية لمواجهة الاعداء.

تجديد13 :" عرضت قيامة أرطغرل 142 على قناة تي ار تي1 ومن المزمع أن يتم ترجمتها وطرحها على موقع النور المتخصص في ترجمة المسلسلات التركية الى اللغة العربية بعد ساعة من إنتهائها على قناة تي ار تي1.

تحديث16: "وتدور احداث الحلقة 143 مسلسل قيامة ارطغرل في مشاهد نارية بعد المعركة التي تنتهي بقتل ايلبيلغي على يد رجال اخيها بيبولات المتأمر مع المغول، ويختطف ابن بامسي الذي يسعى إلى إعادة ابنة بكل جنون".

تجديد14 :" ينتظر متابعي قيامة أرطغرل أحداث الحلقة 142 مترجمة الى اللغة العربية حيث تعتبر تلك الحلقة هي الاقوى خلال الموسم الخامس لكونها تحتوي على العديد من المشاهد القتاليه والتي ينتقم فيها أرطغرل من القائد المغولي ألينجاك.

تجديد15 :" تبدأ قيامة أرطغرل 142 بمحاولة أرطغرل معرفة من هو ألباستي من القائد المغولي ألينجاك الأسير والذي قبض عليه أرطغرل بعد أن نصب له فخ عن طريق زانغوتش وحاكم القلعة البيزنطية أورانوس.

تجديد16 :" يشتبك أرطغرل مع ألباستي ومحاربيه في بداية الحلقة 142 من قيامة أرطغرل ويصاب في المعركة أغلب محاربي الكاي بعدما وجه لهم ألباستي السهام وأصابه الجميع.

تجديد17 :" يستحوذ مسلسل قيامة أرطغرل على نسب المشاهدة العالمية حيث وصل خلال الخمس مواسم الى 4 مليار مشاهدة وهو رقم كبير لم يحققه أي مسلسل تركي من قبل لذلك يعتبر قيامة أرطغرل المسلسل التاريخي لتركيا.

تجديد 18 :" صعد مسلسل قيامة أرطغرل سلم الشهره منذ إنطلاق موسمه الاول عام 2014 وتفاقمت شهرته مع مرور الوقت وعرض أجزاء أخرى منه الى أن بات المسلسل الأعلى مشاهدة في العالم برصيد 4 مليار مشاهده خلال الخمس مواسم التي عرضت.

ننشر لكم الحلقة 142 كاملة مترجمة الى العربية من قيامة أرطغرل المسلسل الأكثر شهره في العالم.

تجديد19 :" قيامة أرطغرل 142 من أقوى حلقات الموسم الخامس حيث أنها شهدت الكثير من الأحداث خاصه بعد القبض على لينجاك القائد المغولي الذي أرتكب جرائم ضد الأتراك فيما تولى أمره مرغان الذي كاد أن يقتل على يده في الحلقات الماضية.

تحديث 17: "وفي الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل قام مرغان بالانتقام من ألينجاك قائد المغول بعد الذي فعله به منذ زمن طويل وظل الينجاك يستفز مرغان ومرغان اسمك بالكرباك كي يضربه به".

تجديد اليوم الخميس قيامة أرطغرل 142 شهدت إنتقام مرغان من القائد المغولي ألينجاك الذي وقع في الأسر بعد خطه وضعها أرطغرل أستخدم فيها زانغوتش خادم الكنيسة المتواجده في سوغوت والمعروف للبعض بأنه المتمرد دراغوس المتسبب في مقتل الكثير من الاتراك.

تجديد اليوم السبت أرطغرل هو شخصية تاريخية مهدت بشكل كبير الى قيام الدولة العثمانية التي أسسها ابنه عثمان وحكمت 600 عام وإستطاعت أن تستحوذ على حكم الكثير من بلاد العالم بعد تحقيق عدد كبير من الفتوحات على مر تاريخها.

تحديث: "وقام بامسي بالبكاء على ارطغرل بعد أن علم بأمر اصابته في الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس ولكن محاربيه القدامى طمأنوه عليه".

اقرأ أيضًا.. شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة

143 الجزء الخامس (فيديو)

تجديد22 :" أرطغرل بات يشغل الرأي العام التركي حيث أصبح بالنسبة لهم أكبر من كونه مسلسل تاريخي يسرد بطولات أجدادهم ولكنه اصبح ملحمة فنية هي الأعظم في تاريخ تركيا لاسيما وأن الشعب التركي يتجمع كل أربعاء في الكافيهات من أجل مشاهدة المسلسل الأشهر في تاريخهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي