اعلان
اعلان

شاهد مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس 143 Diriliş: Ertuğrul على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة

ارطغرل 143
كتب : دينا دهب

نقدم لقراء "أهل مصر" تغطية خاصة عن مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 يوم الأربعاء المقبل 10 أبريل الجاري على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة، وذلك حرصًا منا على تقديم حلقات أرطغرل، وبأن يجدو كل ما يريدون عن مسلسلهم المفضل أرطغرل، وذلك لأن هذا العمل أصبح من الأشياء المهمة لدى الجمهور حول العالم قبل أن ينتهي عرضه في شهر مايو المقبل، واصبح بإمكان المشاهد متابعة الحلقة 143 مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الخامس الأربعاء المقبل على قناة trt1 التركية وموقع النور مترجمة بأن تحصد نسب مشاهدة عالية بعد أن حققت الحلقة الماضية 142 مسلسل قيامة أرطغرل نسب مشاهدة كبيرة في العالم.

اقرأ أيضًا.. شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة

143 الجزء الخامس (فيديو)

تحديث3: "وطرح موقع النور الاعلان الثاني من مسلسل ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 وظهر خلاله قتل ايلبيلغي على يد رجال اخيها الخائن يبيولات المتعاون مع المغول، وكذلك شهد اعلان مسلسل قيامة ارطغرل خطف ابن بامسي".

تحديث1: "اتفق ارطغرل وتورغوت على عمل مكيدة ضد زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت وذلك ضمن أحداث الحلقة 142 الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل وقام ارطغرل بقراءة رسالة أن زانغوتش واشعره بأنها يوجد بها سر ضده".

تحديث2: "وجد زانغوتش خريطة الذهب الذي يبحث عنها ارطغرل في احداث مسلسل قيامة ارطغرل، ولا يعلم أن ارطغرل وتورغوت يخططا من اجل كشف حقيقة الجاسوس زانغوتش قارع جرس كنيسة سوغوت حتى تنكشف حقيقته ويقع في الفخ".

أبطال مسلسل قيامة أرطغرل

سردار غوكهان، كآن تاشانار، ديدم بالتشين، محمد شفيق، هانديه سوباشى، إنجين ألتان دوزياتان، إسراء بيلقيتش، هوليا دارجان، جنكيز جوشكون، نور الدين سونماز، جافيت تشاتين جونر، تورجوت تونتشالب، الذين حققوا نجاحات عديدة في فترة قصيرة.

تحديث4: "وقام مورغان بالننتقام من الينجاك قائد المغول في احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل رقم 142 ، وجعله مكتف اليدين وظل يضربه كثيرًا كي يأخذ حقه منه، ولكن الينجاك ظل يستفزه".

تحديث5: "اجتمع بامسي الب رئيس المحاربين السابق مع جنوده الذين واسوه بعد عزله من منصبه وذلك اثناء احداث الحلقة الماضية من مسلسل قيامة ارطغرل، وتحدث عبد الرحمن رئيس المحاربين الجديد مع بامسي أنه قبل المنصب بعد امر أرطغرل له، وعلم بامسي بإصابة ارطغرل في المعركة وبكى ولكنهم طمأنوه عليه".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل