اعلان
اعلان

شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس Diriliş Ertuğrul (فيديو)

ارطغرل 143
كتب : منى رجب

شاهد الإعلان الثاني قيامة ارطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، عقب ان تم طرحه اليوم، نعرضه لكم قبل عرض قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، والتي يتوقع الجميع خاصة بعد طرح الإعلان الثاني قيامة ارطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، من خلاله أنها سوف تكون حلقة نارية، حول أرطغرل الذي سوف يقتل اورانوس كما قتل لايس فى منتصف سوغوت، وذلك بعد ما نشاهد هل سوف يتكلم اورانوس ويعطى معلومات خاطئة ولن يصدقه ارطغرل طبعا، او انه لن يتكلم اساسا وسيتخلص ارطغرل منه فورا، كما أن قيامة ارطغرل الحلقة 143 سوف تشهد نهاية بامسي، لذلك الجميع ينتظر أن يشاهدوا ما سوف يحدث في قيامة ارطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، والتي يتوقع الجميع بعد طرح الإعلان الأول، والإعلان الثاني من مسسلسل قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، أن الحلقة سوف تكون شيقة وممتعة للجميع، وذلك بعد حقق المسلسل التركي قيامة أرطغرل نجاح كبير، فيما يبحث متابعي المسلسل التركي عن موعد قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس والتي تعتبر من أقوى حلقات الموسم، لذلك ينتظرها ملايين متابعي المسلسل التركي قيامة ارطغرل.

شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة ارطغرل 143.. من هنــــــــــــــــــــــــــا

تحديث2: "ويعد مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس من الأعمال التركية التي تحظى على اعجاب عدد كبير جدًا من الجمهور كونه له ميزانية كبيرة ومسلسل تاريخي، ولكن مسلسل ارطغرل يجب أن لا يتابعه الأطفال لما يحتويه من مشاهد عنيفة".

اقرأ أيضا..ارطغرل 143- مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل 143 على قناة اليرموك الأردنية بالعربي

ويتم عرض قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس، ويوم الأربعاء يتم العرض الأول للمسلسل حيث تعرض حلقة واحدة من المسلسل كل أربعاء أسبوعياً، كما حصلت قناة اليرموك الأردنية على النايل سات على اذاعة مسلسل قيامة ارطغرل مترجم إلى اللغة العربية، حيث تقوم القناة باذعة حلقة من المسلسل كل خميس من كل أسبوع في الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، وفي الواحدة مساءاً يوم الجمعة يتم إعادة عرض حلقة المسلسل.

شاهد الإعلان الثاني قيامة أرطغرل الحلقة 143 الجزء الخامس

تحديث1: "وفي اعلان مسلسل قيامة ارطغرل 143 وجدنا خطف ابن بامسي الذي يحاول استعادته وقال ارطغرل لتورغوت أن دراغوس والباسي تعاونا ووعد ارطغرل أن يعيد ابن بامسي ولكنه لم يستطع ترك ابنه.

اقرأ أيضا..أحداث مسلسل أرطغرل الجزء الخامس الحلقة 143 بجودة hd

يذكر أن المسلسل التاريخي أرطغرل لديه شعبية كبيرة للغاية بين الدول العربية، والذى وصل إلى جزئه الخامس وحصل على أعلى نسبة متابعة حازت عليها حلقات الموسم الجديد، وقد أصبح مسلسل قيامة أرطغرل أحد أشهر المسلسلات التركية انتشاراً، ويتم إذاعته بأكثر من لغة فى العديد من الدول في أكثر من 23 دولة حول العالم، ونظرا لتزايد نسبة متابعة المسلسل عبر الملايين في المنطقة العربية.

تجديد1 اليوم الثلاثاء :" وصلت شهرة ارطغرل الى جميع انحاء العالم خاصة بعد الأداء القوي الذي قدمه بطل العمل الممثل التركي أنجين ألتان الذي حصل على الكثير من الجوائز عن دوره في سلسلة قيامة أرطغرل المذاعه في أكثر من 85 دولة.

تجديد2 :" تشهد الحلقة 143 من قيامة أرطغرل تاجيج للفتنه بين قبيلة الكاي بعدما بثت سيرما شقيقة الخائن بيبولات المعروف عند المغول بأسم ألباستي ما بين بامسي ألب وعائلته وأرطغرل وسلجان وهو ما سيؤدي الى الكثير من المشاكل خلال الحلقة القادة.

تجديد اليوم الثلاثاء :" ينفذ أرطغرل الأعدام في قائد القلعة البيزنطية أورانوس وسط سوغوت بعدما كشف تلاعبه ضده وأتفاقه مع الخائن ألباستي والمتمرد دراغوس ضد الأتراك وقتل الكثير منهم فيما يتفاجأ رئيس قبيلة الأمور بيبولات بإصابة شقيقته إيلبيلغي في الهجوم الذي نفذه رجاله الذين شاركوا في خطف ابن المحارب بامسي ألب إيبرس.

تجديد9 اليوم الأحد :" تشهد قيامة أرطغرل 144 محاولة قتل بامسي ألب على يد المتمرد دراغوس بعد قتل أرطغرل لقائد القلعة البيزنطية أورانوس المقرب له وذلك بذبحه في وسط سوغوت فيما سيتمكن محاربي الكاي بقيادة أرطغرل من القبض على المتمرد دراغوس وإداعه في السجن.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً