اعلان
اعلان

بيزنيس بومرز تستعرض منصة zvendo خلال مؤتمر "سيملس"

سامح المؤسس والرئيس التنفيذى التكنولوجى لشركة بومورز
كتب :

أعلنت شركة بيزنس بومرز المتخصصة مجال التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها كراعي فضي لتقديم أحد مشروعاتها "zVendo" في مؤتمر " Seamless" بمصر.

والذى يبدأ فعالياته اليوم يونيو 17 وينتهى غدا ١٨ يونيو ويعتبر هذا المؤتمر الدولي أحد المؤتمرات الرائدة في المدفوعات التكنولوجية والتجارة الإلكترونية والذي يضم أكثر من 85 متحدث ورائد بهذة الصناعة وما يقرب من 1500 كعدد للحاضرين.

ويقول سامح المؤسس والرئيس التنفيذى التكنولوجى لشركة بومورز انهم يستعرضوا خلال المعرض منصة

zVendo وهى منصه التجارة الالكترونية والمكان الأنسب لبناء متجر خاص و عرض منتجات علي الانترنت و توسيع دائرة العملاء من خلال تصميمات جاهزة الاستخدام .

وأضاف سامح ان zbendo يعد متجر متكامل متعدد الخصائص لضمان تجربه بيع اكثر سهوله و اكثر ربحاً، مع توافر قنوات متعددة للبيع تتضمن متجر الكتروني، تطبيق الهاتف للمتجر, و تطبيق نقاط البيع الذى يمكنك من البيع في محلك الرئيسي و ربط متجرك الالكتروني بمنافذ البيع الاخري, لكي تتابع مبيعاتك و مخزونك من المنتجات من مكان واحد, من خلال اي اجهزة

متوفرة لديك.

وأكد سامح انه من أهم المميزات التي ستتوفر لك عند إستخدامك لهذة المنصة هو أنها ستتيح لك التحكم الكامل بشكل سهل في مخزون المنتجات بمتجرك ومتابعة الطلبات والمبيعات, من خلال لوحة التحكم في المتجر ومن خلال أداة تحليل جوجل و فيسبوك بيكسل ,مما يجعلك قادر على فهم عملائك والتعرف على نسبة المشترين الفعلين من متجرك.

وأشار سامح عبد الفتاح ان هذا المؤتمر يعقد لإجراء مناقشات وتبادل وجهات النظر وتقييم العديد من الإسترتيجيات البنكية وإستراتيجيات المدفوعات من قِبل حاملي الأسهم الخاصه بصناعة التجارة الإلكترونية علاوة على الحديث عن مستقبل الصناعة.

كما سيستعرض سامح خلال فعاليات المؤتمر مستقبل الصناعة وأهم النصائح والخطوات الفعاله لتأسيس مشروعك أونلاين بشكل فعال.

ويشهد المؤتمر خلال اليومين العديد من العروض التفاعلية وحالات الدراسة الواقعية واللقاءات وحلقات النقاش وأكثر ، كما سيكون منصة لكل ما هو رائج بهذة الصناعة وجديد من موضوعات مؤثرة وجميع التحديات التي تواجه مجال التجارة الإلكترونية بالوقت الحالي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: إدارة بايدن تدرك أن نتنياهو لا يستطيع قيادة إسرائيل