اعلان

تفاصيل جديدة في واقعة "سيدة الحقيبة" بالزيتون: سيارة تاكسي كلمة السر

صورة أرشيفية

كشفت التحريات الأولية فى واقعة العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل حقيبة وملقاة بكوم قمامة بمطلع أحد الكبارى بمنطقة الزيتون أن سيارة أجرة استخدمت فى ارتكاب الواقعة.

وأضافت التحريات أن كاميرات المراقبة الخاصة بأحد المحلات القريبة رصدت سيارة تاكسى قام قائدها بإلقاء الحقيبة وداخلها الجثة.

وأشارت التحريات إلى أن أحد المواطنين عثر على الحقيبة فقام بفتحها فوجد الجثة وأبلغ أجهزة الأمن بالواقعة فيما رجحت التحريات أن تكون الجريمة عائلية.

أقرا أيضا : جريمة في الحي الشعبي.. حكاية إيمان المتهمة بقتل حماها المسنّ في بولاق الدكرور: "زهقت من خدمته".. شكوك مفتش الصحة قادت إلى اكتشاف السر

وقام رجال مباحث القاهرة بتشكيل فريق بحث للوقوف على ملابسات الواقعة، كما تم التحفظ على كاميرات المراقبة بالمنطقة المحيطة تمهيدا لتفريغها بالإضافة لسؤال شهود العيان حول الواقعة.

كان اللواء محمد منصور مدير أمن القاهرة، تلقى إخطارا من الرائد أحمد صبرى معاون مباحث قسم شرطة حدائق الزيتون، مفاده تلقية بلاغا من الأهالي بالعثور على جثة سيدة داخل مقلب قمامة، وبالانتقال والفحص عثر على جثة سيدة بها عدد من الطعنات داخل حقيبة، وتم نقل الجثمان إلى المستشفى فيما يكثف رجال الأمن تحت قيادة المقدم محمد أبو الوفا رئيس مباحث الزيتون جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.

وأمر اللواء أشرف الجندى مدير مباحث بتحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة للتحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً