اعلان

هونر تستعد لإطلاق هاتفها (9X) في مصر خلال الربع الرابع من 2019

قال أحمد أبو عوف مدير شركة اتصال الوكيل الحصري لهواتف هونر بالسوق المصري أن شركته تستعد لاطلاق هاتف هونر الجديد (9X) خلال الربع الرابع ويأتي الهاتف ضمن الفئة السعرية المتوسطة للهواتف الذكية حيث يصل سعره لنحو 5 آلاف جنيه.

أضاف أبو عوف في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الهاتف يأتي بمزايا تقنية جديدة ستجذب المستهلكين بالسوق المصري متوقعاً أن يحقق الاصدار الجديد انتشاراً واسعا في ظل تمتعه بشاشة كبيرة تصل إلى 6.59 بوصة وكاميرا خلفية 48 ميجا بيكسل وأخرى أمامية بدقة 16 ميجا بيكسل علاوة على أن سعة البطارية تبلغ نحو 4 آلاف أمبير وهي الخصائص التي يبحث عنها أي مستهلك للهواتف الذكية في مصر الشاشة والكاميرا والبطارية.

وتوقع أبو عوف أن يكون إصدار سلسلة 9X خليفة سلسلة 8X موضحاً أن Honor 8X يعد الهاتف الذكي الأكثر مبيعًا لعلامتنا التجارية على مستوى العالم حيث تم بيع 15 مليون وحدة منه عالمياً منها 10 ملايين وحدة في أول 173 يومًا ، ويبدو الآن أن سلسلة Honor 9X على وشك تحطيم هذا الرقم القياسي.

ونوه أبو عوف أن الشركة تمكنت من بيع 3 ملايين وحدة في أول 29 يومًا منذ طرح Honor 9X و Honor 9X Pro في السوق الصيني فقط.

وتوقع أحمد أبوعوف أن تنشط مبيعات هواتف هونر خلال الربع الرابع من العام الجاري بنسبة تتراوح (8% -10%) مستبعداً حدوث أية تأثير سلبي على المبيعات بعد تحرير سعر الدولار الجمركي مشيراً إلى أن ذلك لن يؤثر على أسعار البيع بالنسبة للمستهلك في الوقت الذي قد تؤثر على هامش الربح للشركة بنسبة لاتتجاوز 1%.

وتابع أن مبيعات هواتف هونر تحتل المرتبة الخامسة بمصر بعد مرور عام واحد فقط من العمل به حيث نستهدف زيادتها وتطوير ترتيبنا بالسوق المصري مشيراً إلى أن شركته تمتلك أكثر من ألفي نقطة بيع وتعتمد على مراكز راية للصيانة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً