اعلان

بعد 18 عاما.. محمد منير يكشف سرًا في أغنيته "شيء من بعيد" (فيديو)

محمد منير
كتب :

فاجأ النجم محمد منير عبر حسابه على موقع تداول الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جمهوره ومتابعيه، بوجود بعض الجمل المحذوفة من أغنيته الشهيرة "شيء من بعيد" التي كتبها له مرسي جميل عزيز ولحنها محمد الموجي، وغناها منير في 2001، أي منذ ثمانية عشر عامًا، وهذا الكوبليه المحذوف لم يعرض من قبل.

ونشر الكينج مقطع فيديو وهو يغني الكوبليه، وعلق عليه قائلا: "شيء من بعيد - ناداني من ورايا.. وقال ست الصبايا.. تجيب مشط ومرايا.. والباقي على الليالي، آه من حكم الليالي".

View this post on Instagram

محمد منير - شيء من بعيد - ناداني من ورايا .. وقال ست الصبايا تجيب مشط و مرايا.. والباقي على الليالي آه من حكم الليالي A post shared by Mohamed Mounir (@mounirofficial) on Oct 13, 2019 at 1:43pm PDT

يذكر أن كلمات الأغنية كانت قبل المقطع المحذوف: "شيء من بعيد ناداني.. وأول ما ناداني.. جرالي ما جرالي.. مش بإيدي يا ابا.. ده مش بإيدي يا ابا.. ناداني من يميني.. ولسه بيناديني.. بيقولي حصليني.. على بلد العجايب.. ناداني من شمالي.. قال يا ام المهر غالي.. تعالي قوام تعالي.. خدي من الحب نايب.. مش بإيدي يا ابا.. ده مش بإيدي يا آبا".

واحتفل النجم الكبير محمد منير منذ أيام بعيد ميلاده الخامس والستين، ويملك "الكينج" مسيرة استثنائية في الغناء تمتد لأكثر من 40 عامًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً