اعلان

باريس سان جيرمان يفجر مفاجاة حول ملف التفاوض مع مبابى

كيليان مبابي
كيليان مبابي

شهد ملف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، تطورات جديدة في ظل رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدماته، وسعي بطل فرنسا وراء تمديد عقد اللاعب، الذي ينتهي في صيف 2022.

ووفقا لما جاء فى صحيفة "ليكيب" الفرنسية فى تقاريرها اليوم الأثنين، بأن ادارة فريق العاصمة تقدمت بعرض رسمي لتجديد عقد اللاعب من أجل الاستمرار فى صفوف "بي إس جي".

وأضافت بأن الفريق الباريسى يحرص على قطع الطريق تماما أمام محاولات ريال مدريد لخطف اللاعب، سواء في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، أو صيف 2021 بحد أقصى قبل نهاية عقده.

وواصلت الصحيفة الفرنسية بأن عرض سان جيرمان سيرفع راتب مبابي السنوي الى 50 مليون يورو سنويل ليتساوى بذلك مع النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا، بالإضافة إلى عقود إعلانية أخرى من بنك قطر الوطني.

وأردفت: " بأن اذا نجحت ادارة الباريسي فى اغراء واقناع مبابى بالتجديد، على

عكس ما اتفق به مع إدارة ريال مدريد، التي طالبته بعدم تجديد عقده كي تكون مهمة التعاقد معه أسهل، فإن مبابي سيكون رابع أغلى لاعب في العالم من حيث الراتب السنوي، بعد الأرجنتيني ليونيل ميسي، أسطورة نادي برشلونة الإسباني، وكريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس الإيطالي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، حيث سيتساوى مع الأخير".

واختتمت: " بأن من الواضح أن ادارة ريال مدريد غير قلقة بعروض باريس سان جيرمان و تبدو واثقة من اتفاقها السابق مع اللاعب، بألا يجدد عقده، انتظارا لتحقيق حلم انتقاله إلى النادي الملكي، واللعب تحت قيادة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً