اعلان

مباراة الزمالك وأنيمبا: "بنتشعبط في رضا ربنا".. قوات الأمن تحيط "بتروسبورت".. 3 آلاف مشجع بموافقة أمنية

تتجه أنظار مشجعى الزمالك، اليوم الإثنين، إلي ستاذ بتروسبورت لمتابعة أحداث مباراة الزمالك وأنيمبا النيجيري فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا.

وفي هذا الاطار يشهد محيط ستاد بتروسبورت بالقاهرة الجديدة، حالة من الاستنفار الأمنى.

وتعزز الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تواجدها بمحيط الاستاد، وتؤمن الطرق المؤدية إليه، فضلًا عن تأمين مسارات حافلات اللاعبين، وتهيب بالجمهور التحلى بالأخلاق الرياضية والخروج بالمباراة بصورة مشرفة تليق بالرياضة المصرية.

ومن المقرر أن تشهد هذه المباراة حضور ٣ آلاف مشجع من جماهير الزمالك، بعد موافقة الأمن، وإن كان النادى الأبيض قد طلب حضور المزيد من المشجعين من أجل دعمه ومساندته فى هذا اللقاء، وهو ما سيزيد من حماس لاعبى الفريق الأبيض من أجل حسم الفوز والاحتفال بلقبى الكأس والصعود إلى نصف نهائى دورى الأبطال.

و قام رئيس الزمالك بتوزيع التذاكر على أعضاء الجمعية العمومية دون مقابل، وتم تسجيل أسمائهم فى كشوف بالنادى والحصول على كارنيه العضوية الخاص بهم، وذلك فى ظل تخوف رئيس القلعة البيضاء وقوات الأمن من حضور أعضاء أولتراس «وايت نايتس» للمباراة أو حدوث أى اشتباكات بينهم فى حالة ما قرر "الوايت نايتس" الذهاب لاستاد بتروسبورت كما حدث فى مباراة "صن داونز" الأخيرة، والتى شهدت توجه الرابطة للاستاد ورفض الأمن دخولهم ونجحت مجموعة قليلة منهم فى الدخول للمباراة وقاموا بتوجيه السباب لرئيس الأبيض مرتضى منصور.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، قرر إقامة مباراة الزمالك وإنيمبا النيجيرى فى الجولة الخامسة بدور المجموعات لدورى أبطال إفريقيا، يوم الاثنين المقبل فى ستاد بتروسبورت، فى حين كان يرغب الزمالك فى إقامة المباراة فى برج العرب يوم السبت الماضى، إلا أن "الكاف" قد قرر بشكل نهائى أن تقام المباراة اليوم الإثنين، ولكن فى بتروسبورت لتحديد الملعب مسبقًا.

وحرص الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة مؤمن سليمان على مشاهدة مباريات إنيمبا للوقوف على نقاط القوة والضعف، وعقب مشاهدة مباريات إنيمبا تحدث الجهاز الأبيض مع لاعبيه حول خطورة الفريق النيجيرى وضرورة عدم الانخداع بمباراة الذهاب، التى حسمها الزمالك فى نيجيريا بهدف وحيد، والتى أقيمت والملعب يشبه حمام السباحة، نظرًا لغزارة هطول الأمطار أثناء المباراة.

وأكد جهاز الزمالك أن إنيمبا فريق قوى ومحترم، ولم يظهر بمستواه الحقيقى فى موقعة نيجيريا، وبالتالى يجب عدم الاستهانة به والتعامل مع المباراة بحذر شديد، خاصة أن الخسارة ستقصى الأبيض من البطولة، بينما يكفى التعادل فقط للتأهل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً