اعلان

أمل رزق عن دور ابنتها لما في "الوجه الحسن": "كرم ربنا ملوش حدود"

الفنانة أمل رزق
كتب :

هنأت الفنانة أمل رزق، ابنتها لما إسماعيل كتكت، على أول بطولة سينمائية اعتبارية مع المخرج يوسف نصرالله، في فيلم الماء والخضرة والووجه الحسن، الذى تقدم فيه دور فتاة في مقتبل العمر تتعرف علي الشاب محمد الشرنوبي أحد الشباب المهتمين بالأفراح والعمل كمطرب شعبي.

وقالت الفنانة أمل رزق "كرم ربنا ملوش حدود وأنعم على بنتى وكرمها بأول بطولة سينمائية مع مخرج عالمي ووسط نخبة رائعة من النجوم بشكرك يا رب بشكرك يارب بشكرك يا رب بشكرك يارب".

وأضافت " يا فرحة قلبى أد إيه ربنا نصرنا أنا وولادى بحبك يا رب النهارده، كل المواقع منزلين خبر لبنت عمرى خلانى أبكى من الفرحة".

وكانت لما إسماعيل كتكت، لفتت الأنظار إليها فى العرض الخاص لفيلم الماء والخضره والوجة الحسن، وهى ابنة للمنتج الكبير الراحل اسماعيل كتكت، وابنة للفنانة أمل رزق.

ويتناول الفيلم "دور فتاة في مقتبل العمر تتعرف علي الشاب محمد الشرنوبي أحد الشباب المهتمين بالأفراح والعمل كمطرب شعبي.

تتطور العلاقة بين هذا الشاب ولما إلي أن يتزوجا عرفيا دون معرفة أحد سوى الفنان باسم سمرة الشاهد على عقد زواجهما عرفيا، ويخطف حبيبها ويتم قتله علي يد زوج والدتها الذي يجسد شخصيته الفنان محمد فراج، وتجسد دور والدتها الفنانة صابرين، ويتم قتل الشاب وحبس لما.

لما في الفيلم تخرج ما بداخلها وتتحول الشخصية المبهجة إلي معقدة ومريضة بسبب أفعال والدتها ليحاول الجميع الوصول إلي مكان اختبائها وفك أسرها لتكشف عن القاتل الوحيد لزوجها محمد الشرنوبي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة