اعلان

بروتوكول تعاون بين محافظة القاهرة والبنك الدولى لتحسين الخدمات بالقاهرة

تعاون بين محافظة القاهرة والبنك الدولى ووزارة التعاون الدولى

ناقش اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة، مع ممثلى البنك الدولى ووزارة التعاون الدولى، مشروع تقديم منحة لمحافظة القاهرة تقدر بحوالى 570 ألف دولار لتقديم الاستشارات الفنية والتجارب العلمية الناجحة لإدارة وتحسين الخدمات المقدمة فى مجالات النقل العام وإدارة المخلفات الصلبة.

في ذات السياق، أكد اللواء تيمور، على ترحيبه الكامل بأى تعاون دولى يساهم فى الارتقاء بالخدمات التى تمس مواطن القاهرة وعودة وجهها الحضارى الذى يليق بها وأن تكون هذه الدراسات والاستشارات نموذجية وقابلة للتنفيذ على ارض الواقع وتقديم خدمات حقيقة يلمسها المواطن مباشرة.

وطالب أن تمتد هذه المنحة لتشمل الارتقاء بالخدمات الطبية والصحية المقدمة للمواطنين وكذلك المساهمة فى الارتقاء بالعملية التعليمية لأبناء القاهرة، وإظهار نتائج ملموسة لتحسين حياه المواطنين من خلال مشروع تحسين تقديم الخدمات العامة وزيادة التنافس وفرص المعيشة بالقاهرة والوصول الى رضا المواطنين .

من جانبه، أكد بالا كريشتا ممثل البنك الدولى بالقاهرة، اأن مشروع المنحة المقدمة تعمل على توفير الاستشارات والدراسات الفنية لتحقيق عدد من الأهداف كدعم وظائف المحافظة فى تنسيق التخطيط والتمويل وتقوية جهات تقديم الخدمات، والتشبيك بينها وتحسين مشاركة المواطنين ونظم التعامل مع الشكاوى وتفعيل التواصل الاستراتيجى مع كافة الأطراف المعنية وسد العجز فى توفير الخدمات والبنية الاساسية مع زيادة قدرات العاملين بالمحافظة والقيادات ورفع كفاءتهم.

شهد اللقاء محمود جمال الدين مستشار الوزير للتعاون الدولى، وممثلى البنك الدولى والوزارة وعدد من قيادات المحافظة المعنيين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً