اعلان

أجندة إخبارية لأهم الأحداث المتوقعة غدًا السبت 27 أغسطس

أجندة إخبارية

ينشر موقع "أهل مصر" أجندة بأهم الأحداث المتوقعة غدًا السبت

القاهرة.. تصدر المحكمة الإدارية العليا بمجلس الدولة غدا السبت حكمها في دعوى أحد المحامين، لرد "تنحية" هيئة دائرة فحص الطعون بالمحكمة الإدارية العليا، التي تنظر الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة على الحكم الصادر من محكمة القضاء الإداري ببطلان اتفاقية ترسيم الحدود البحرية المشتركة بين مصر والسعودية.

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات القاهرة، غدا، إعادة إجراءات محاكمة 103 متهمين ممن سبق وأن صدرت ضدهم أحكام "غيابية" بالسجن، في القضية المعروفة إعلاميا بـ "أحداث مجلس الوزراء".

القاهرة.. تستكمل محكمة جنايات الجيزة المنعقدة بمقر أكاديمية الشرطة، غدا، جلسات إعادة إجراءات محاكمة أشرف محمد على عيسى، أحد المتهمين الصادر ضدهم حكم بالإعدام شنقًا في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"أحداث اقتحام قسم كرداسة".

القاهرة.. يدلى الناخبون، غدا، بأصواتهم في الانتخابات التكميلية لمجلس النواب، للاقتراع على مقعد واحد بالدائرة الخامسة، ومقرها قسم حدائق القبة بمحافظة القاهرة، وذلك بالنسبة للناخبين داخل مصر وخارجها.

القاهرة.. يعقد صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطي برئاسة وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، في الواحدة من ظهر غد، مؤتمرا صحفيا لإعلان تقرير المرصد الإعلامي للصندوق عن مشاهد التدخين وتعاطى المخدرات في الأعمال الدرامية هذا العام، وذلك بمقر وزارة التضامن.

القاهرة.. يفتتح وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور أشرف الشيحي، غدا، عدد من المشروعات البحثية بمدينة حلايب وشلاتين بمحافظة البحر الأحمر، وذلك في إطار تطويع البحث العلمي وتطبيقه لخدمة أغراض التنمية الاقتصادية المجتمعية في شتى المجالات.

القاهرة.. يتفقد وزير البترول والثروة المعدنية المهندس طارق الملا، غدا، سير العمل بمواقع العمل التابعة لشركة بتروجت بمنطقة المعدية بالإسكندرية.

القاهرة.. تنظم الأمانة العامة للصحة النفسية وعلاج الإدمان، غدا، مؤتمرها السنوي الثالث تحت عنوان "رؤى جديدة لتقديم خدمات الصحة النفسية" وذلك بمقر المعهد القومي للتدريب.

القاهرة.. تقيم لجنة ثقافة الطفل بالمجلس الأعلى للثقافة، في الحادية عشر من صباح غد، نادى سينما الأطفال، والذي يعرض أحدث أفلام الكارتون العالمية.

القاهرة.. تحيي فرقة جلاس أونيون الفنية، في الثامنة من مساء غد، حفلا فنيا على مسرح المحكى 1 بقلعة صلاح الدين، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى.

القاهرة.. يحيي الفنان محمد الحلو، في العاشرة مساء، حفلا غنائيا على مسرح محكى القعلة 2، ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين للموسيقى.

الإسكندرية.. ينظم فرع ثقافة الإسكندرية، غدا، مجموعة من الورش الفنية ببيت ثقافة رشدي بشرق المدينة.

القاهرة.. تنطلق دورة الألعاب الرياضية رقم 13 للمدن الجديدة، غدا، بمدينة الشيخ زايد، ومن المقرر ان تقام احتفالية بدء الفعاليات في السابعة من مساء غد،بمركز شباب الشيخ زايد.

القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في السابعة من مساء غد، حفلا فنيا تحييه فرقة المولوية المصرية بقيادة "عامر التوني" وذلك على مسرح قاعة النهر بالساقية.

طنطا.. تبدأ جامعة طنطا، غد، توقيع الكشف الطبي على الطلاب الجدد المرشحين للقبول بكليات الجامعة في العام الجامعي 20162017.

المنصورة.. تختتم، في الرابعة بعد عصر غد، أعمال المؤتمر العلمي الأول لأقسام أمراض الصدر بكلية الطب بجامعة المنصورة، والمقام تحت عنوان "الجديد في تشخيص وعلاج أمراض الصدر".

المنصورة.. ينظم بيت الثقافة بمدينة النسبلاوين، في السادسة من مساء غد، تدريبات لفرق كورال الأطفال والتمثيل المسرحي في مقر البيت.

القاهرة.. يواجه منتخب مصر لكرة الماء للناشئين، غدا، نظيره الجنوب إفريقي، وذلك في إطار مباريات بطولة العالم للناشئين لكرة الماء، المقامة بمدينة بودجوريكا في دولة مونتينيجرو.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
العثور على جثامين ضحايا طائرة الرئيس الإيراني المنكوبة ونقلها إلى مدينة تبريز