اعلان

بالصور.. إحباط تهريب 2 طن زيت مدعم بمقابر السيدة نفيسة

أحبط ضباط شرطة الخليفة بالقاهر، تهريب 2 طن من الزيت المدعم أثناء تهريبهم بمقابر السيدة نفيسة وضبط المتهمين.

تلقى قسم شرطة الخليفة، بلاغا من الأهالي بقيام مجموعة من الأشخاص مستقلين إحدى السيارات النقل بتفريغ حمولتها من زيت الطعام يشتبه أن يكون زيت تمويني، مدعم إلى سيارة أخرى بمنطقة مقابر السيدة نفيسة.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة وتمكنوا من ضبطهم وتبين أنهم " أحمد عبد السميع "32 سنة، سائق ومقيم مركز بركة السبع - منوفية، والسابق اتهامه فى عدد 4 قضايا أخرهم 145 لسنة 2014م بركة السبع - منوفية " قائدة السيارة رقم ص أ ص 6135 نقل والمقطورة رقم 1256 قنا "وآخرين.

وضبط بحوزتهم عدد 168 كرتونة زيت طعام " كهرمانه " بإجمالي 2 طن محمله على سيارة الأول، و38 كرتونة بإجمالي 456 كيلو محملة على السيارة قيادته، كما ضبط 16 كيلو زيت بحوزة وجميعها خاص بالزيت التمويني المدعم.

كما ضبط بحوزة الأول قسيمة استلام بضائع من شركة الزيوت للصابون بكفر الزيات غربية لتوصيلها إلى الشركة المصرية لتجارة الجملة بالإدارة العامة لمبيعات الجنوب " فرع عابدين ".

بمواجهة الأول اعترف بقيامه بالاستيلاء على المضبوطات من السلع التموينية بقصد تسليمها لأحد تجار التموين بمنطقة الخليفة للاتجار بها بالسوق السوداء.

بمواجهة باقي المتهمين بما جاء بأقوال الأول أيدوها، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 5132 لسنة 2016م جنح القسم 00 تولت النيابة العامة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: تخفيف الوضع الإنساني في غزة رهين وقف إطلاق النار