اعلان

حبس عاطل سرق سيارة نقل أموال بداخلها 3 ملايين جنيه في العمرانية

صورة ارشيفية

قررت نيابة العمرانية، بإشراف المستشار ياسر التلاوى المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، حبس سائق بإحدى شركات نقل الأموال 4 أيام على ذمة التحقيقات، ووجهت له النيابة تهمتي الشروع في السرقة والتزوير، وطلبت النيابة برئاسة محمد أبو زينة تحريات المباحث حول الواقعة، ولاتزال التحقيقات مستمرة.

قالت التحريات والتحقيقات التى جرت بمعرفة الأجهزة الأمنية تحت قيادة اللواء هشام العراق مساعد أول وزير الداخلية لأمن الجيزة، بورد بلاغ إل ىشرطة النجدة من شركة نقل أموال بقيام سائق يعمل بها يدعى هاني.م.م، بالإستيلاء على سيارة تابعة للشركة بداخلها مبلغ مالي يقدر بـ3 ملايين جنيها، فأمر بتشكيل فريق بحث لضبط المتهم.

وكشفت التحريات التي اشرف عليها اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، أن المتهم قام باستخدام اسم آخر له كحيلة لابعاد الشبهات عنه، وتبين أن اسمه الحقيقي محمد.ف.ا 55 سنة عاطل وسابق اتهامه في قضيتين سرقة.

وتمكن فريق البحث بإشراف اللواء رضا العمدة مدير المباحث الجنائية، والعقيد علاء فتحي مفتش مباحث غرب الجيزة، من تحديد موقع السيارة من خلال جهاز التتبع (GBS)، فتم إبلاغ تمركز أمني بمكان تواجدها أعلى الطريق الدائري بالمنيب، وعندما شعر المتهم بالقوات تركها وفر هاربا.

وتبين أن السيارة كان بداخلها 2 مليون جنيها مصريا، و41.435 ألف ريال سعودي، و45 ألف دولار أمريكي، و5 آلاف يورو، و100 دينار كويتي.

وبتكثيف جهود البحث، تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث العمرانية، من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، كما أقر بقيامه بسرقة مليون ونصف مليون جنيها من أحد البنوك باستخدام الأسم المزور من قبل، وعثر بحوزته على بطاقتين مزورتين، تم تحرير محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التي أصدرت قرارها السابق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً