اعلان

أول أيام الدراسة بجامعة الأزهر.. قوات الأمن تعزز من تواجدها.. و"السيلفي" بطل اليوم.. وأولياء الأمور يفترشون الأرصفة خوفًا علي أبنائهم

جامعة الأزهر

في الساعات الأولي من أول أيام العام الدراسي الجديد بجامعة الأزهر، توافد الطلاب على كليات الجامعة، وقامت شركة "فالكون" بتأمين بوابات الجامعة وتفتيش السيارات والطلاب، فيما قام رئيس جامعة الأزهر الدكتور إبراهيم الهدهد، بتفقد الكليات فى أول يوم دراسة للاطمئنان على انتظام الدراسة فى أول يوم.

وأعرب "الهدهد" عن سعادته بالإنتهاء من أعمال رصف الطرقات ودهان جوانبها بفرع الدراسة وقرب الإنتهاء من تجديد مدرجات أصول الدين، موضحًا أن الدراسة بدأت فى المدرجات الأخرى. فيما تواجدت سيارات وزارة الداخلية عند مبنى رئاسة الجامعة للتأمين.

كذلك عززت قوات الأمن من تواجدها داخل حرم جامعة الأزهر مع وجود تشديدات من جانب شركة "فالكون" في إجراءات دخول الطلاب للجامعة.

من جانبهم، حرص الطلاب علي التقاط صور "سيلفي" مع الدكتور إبراهيم الهدهد رئيس الجامعة في أول يوم دراسي.

وشكر أحد أولياء الأمور جامعة الأزهر لجهودها في العناية بطلاب العلم، مؤكدا أنه استودع ابنه الجامعة وموقن بأنه في يد أمينة وسيحظى بالرعاية الكاملة التي تؤهله لنشر الوسطية بعد التخرج.

وفي نفس السياق، افترش عدد من أولياء أمور طلاب جامعة الأزهر فرع مدينة نصر، الأرصفة أمام البوابة الرئيسية للجامعة، خوفا على أبنائهم من حدوث أي أعمال عنف.

ومن جانبهم منع أمن فالكون، أولياء الأمور من الدخول بصحبة أبنائهم إلى حرم الجامعي، وسمح للطلاب بالدخول بكارنية الجامعة أو البطاقة الشخصية في أول أيام العام الدراسي الجديد.

وسمح أمن "فالكون" للسيارة التاكسي بالدخول إلى حرم جامعة الأزهر للبنين بعد تحفظها على "إسطوانة الغاز"، لحين خروجها من الحرم الجامعى.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً