اعلان

حالة من النشاط الفني تسيطر على أشرف عبدالباقي

الفنان أشرف عبدالباقي
كتب : وكالات

يعيش الفنان أشرف عبدالباقي حاليا، حالة نشاط فني كبير، بسعيه نحو تشكيل فرقة مسرحية جديدة تخلف فرقة "مسرح مصر"، التي شكلها قبل سنوات، فضلا عن تصوير فيلم جديد، والتعاقد على تقديم برنامج كوميدي.

ونشر الفنان أشرف عبد الباقي، علي صفحته بموقع "فيس بوك"، إعلانا عن قيامه بتنظيم اختبارات لاختيار وجوه جديدة من الشباب والفتيات لتشكيل فرقة مسرحية جديدة تحت إشرافه، والتي تمثل الفرقة الثانية بعد فريق "مسرح مصر".

وبمجرد الإعلان عن الخطوة انهالت التعليقات على صفحته من جانب الشباب والفتيات الساعين للانضمام إلى الفرقة الجديدة.

وكون أشرف عبدالباقي فرقة "مسرح مصر"، منذ سنوات، ويقدم بها عروضا مسرحية حاليا يتم عرضها على القنوات الفضائية، وتضم الفرقة عددا من النجوم الشباب، بينهم على ربيع، ومصطفى خاطر، حمدي الميرغني، أوس أوس، محمد أنور.

يأتي ذلك في الوقت الذي يواصل فيه أشرف عبدالباقي تصوير عدد من المشاهد الخارجية ضمن أحداث فيلم "عامل من بنها"، على أن يستمر التصوير لمدة أسبوع.

وتجمع المشاهد بين أشرف عبد الباقي، والفنان سامي المغاوري، في مدينة الشيخ زايد.

ويشارك "عبد الباقي"، في أحداث فيلم "عامل من بنها"، كضيف شرف، حيث يشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الوجوه الشابة على أن يحل عدد كبير من نجوم الفن، كضيوف شرف.

"عامل من بنها"، بطولة إبراهيم سمير، حامد الشرابي، سارة الدرزاوى، بيشوى، محمد ثروت، سامي مغاورى، بالإضافة لعدد كبير من الفنانين والذين سيظهرون كضيوف شرف، تأليف أشرف حسنى، وإخراج هاله المدني.

من جانب آخر تعاقدت مجموعة قنوات جديدة خاصة مع عبد الباقي، ليتولى تقديم برنامج كوميدي على قناة مسرحيات التابعة للمجموعة في شهر إبريل القادم.

وحسب مصادر في القناة فإن التعاقد تم قبل أيام قليلة، وأن العقد لم ينص على تقديم البرنامج بمشاركة أي عضو من فرقة "مسرح مصر" مع عبد الباقي، هو ما يرجح أن يكون تشكيل الفرقة الجديدة بهدف تقديم العروض على هذه القناة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الزمالك يتسلح بالكونفدرالية لحل أزمة إيقاف القيد بسبب خالد بوطيب (خاص)