اعلان

بيبو يغرم أفشة 100 ألف جنيه بسبب كولر

أفشة
أفشة

استقر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على معاقبة محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، وتغريمه ماليًا بسبب اعتراضه غير اللائق على مارسيل كولر المدير الفني للفريق، بعد عدم مشاركته أمام مازيمبي الكونغولي في إياب دور نصف النهائي من دوري أبطال إفريقيا.

بيبو يغرم أفشة 100 ألف جنيه بسبب كولر

وقرر بيبو فرض غرامة مالية قدرها 100 ألف جنيه علي محمد مجدي أفشة، مهددًا بمضاعفة العقوبة وتغليظها حال تكرر الأمر مرة أخرى من اللاعب، لاسيما أن المدير الفني كولر اشتكى من الطريقة التي تحدث بها اللاعب.

وكان خالد بيبو قد قرر معاقبة كل من الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات، بسبب ما بدر منهما في مباراة مازيمبي، حيث التقطت عدسات المصورين وكاميرات التلفزيون، السولية أثناء إلقاء زجاجة مياه معترضًا على استبداله، فيما أبدى أفشة اعتراضه على عدم مشاركته في اللقاء، الذي انتهي بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

ويلاقي الأهلي نظيره الإسماعيلي في اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين، ضمن منافسات مسابقة الدوري الممتاز في الجولة العشرين.

حصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على راحة سلبية من التدريبات أمس الأحد فى إطار البرنامج الموضوع للاعبين استعدادا لمواجهة الإسماعيلي القادمة.

وواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء أمس الأول السبت على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد الفوز على فريق مازيمبي الكونغولي بثلاثية نظيفة والتأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً