اعلان

مقتل قائد بالجيش اليمني في اشتباكات مع الحوثيين في مأرب

اللواء عبد الرب الشدادي، قائد المنطقة العسكرية اليمنية
كتب : وكالات

قتل اللواء عبد الرب الشدادي، قائد المنطقة العسكرية اليمنية الثالثة في محافظة مأرب أثناء قيادته للمعارك مع ميليشيات الحوثيين في جبهة صرواح غرب المحافظة مساء أمس والتي شهدت تقدما كبيرا لقوات الجيش والمقاومة وتحرير عدد من المواقع.

وقد نعى المركز الإعلامي للقوات المسلحة اليمنية اللواء الشدادي الذي استشهد أثناء قيادته لمعارك التحرير في جبهة صرواح غرب مأرب.

وقال اللواء سلطان العرادة محافظ مأرب إن اللواء الشدادي من القيادات العسكرية التي خسرتها الجمهورية اليمنية ومن رموز قواتها المسلحة ولكن هناك العديد من القيادات من أمثاله.

وأضاف "أن الجبهة تزداد قوة وصلابة ومعنويات الأبطال في القمة والجيش الوطني والمقاومة الشعبية مسنودين بالتحالف العربي يعملون من أجل مواصلة الانتصارات على هذه الميليشيات التي ستجر أذيال الهزيمة من موقع إلى آخر".

ولم تشر مصادر القوات المسلحة اليمنية الى كيفية مقتل الشدادي، ولكن وكالة الأنباء اليمنية في صنعاء التي تديرها ميلشيات الحوثيين نقلت عن مصدر عسكري قوله إن وحدة المدفعية التابعة للجيش واللجان الشعبية استهدفت الشدادي في عملية نوعية بعد متابعة ورصد دقيق لتحركاته تم على إثرها تحديد موقعه بدقة عالية وأنه أصيب في العملية إصابة بالغة في الرأس أدت الى مقتله.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً