اعلان

وزير الإسكان يلتقى نواب بورسعيد لمتابعة موقف حاجزى الإسكان الاجتماعى

الدكتور مصطفى مدبولي
كتب :

عقد الدكتور مصطفى مدبولي وزير الاسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اجتماعًا مع نواب البرلمان عن محافظة بورسعيد، بحضور مي عبد الحميد، رئيس مجلس إدارة صندوق التمويل العقارى، المدير التنفيذي لصندوق تمويل الاسكان الاجتماعي، والمهندس صلاح حسن نائب المدير التنفيذي للصندوق، وذلك لمتابعة موقف ملفات المواطنين المتقدمين لحجز وحدات سكنية بمشروع الاسكان الاجتماعي بمحافظة بورسعيد.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولى، خلال الاجتماع، استعداد الوزارة لبناء وحدات سكنية حتى 50 ألف وحدة بالمحافظة في حالة زيادة عدد المواطنين المستوفين للشروط عن الوحدات السكنية المطروحة من قبل الوزارة، وذلك بعد توفير المحافظة قطع أراض أخرى للبناء.

كما شدد وزير الاسكان علي ضرورة استمرار التواصل مع محافظ بورسعيد ونواب المحافظة، لتذليل كافة العقبات وسرعة تخصيص الوحدات لمستحقيها حيث بدأت بالفعل إجراءات تخصيص الوحدات السكنية للمرحلة الاولي، وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية العام الحالي.

وقالت مى عبدالحميد، سبق أن تقدم عدد من مواطني محافظة بورسعيد في عام 2013 للحصول علي وحدات سكنية، وتم تقديم المستندات بالمحافظة، وذلك قبل الإعلان عن شروط الإسكان الإجتماعي في عام 2014، ثم بدأت محافظة بورسعيد في عام 2016 بإعادة فحص كافة أوراق المتقدمين بها، والبت في التظلمات الخاصة بهم، واستيفاء الأوراق والبيانات المحدثة والتأكد من إستيفائهم لشروط الدخل والسن في وقت التقديم.

وأضافت بدأت بالفعل إجراءات تخصيص هذه الوحدات من خلال البدء في الإستعلام الميداني عن المواطنين الوارد أسماؤهم من المحافظة كمرحلة أولي وذلك للتأكد من إنطباق الشروط عليهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر صورا لأسئلة امتحانات الفصل الدراسي الثاني للثانوي العام