اعلان

افتتاح أكبر مصنع منظفات في الشرق الاوسط باستثمارات 192 مليون جنيه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

افتتح الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، محمد خضير صباح اليوم المصنع الجديد لشركه يونيليفر العالمية في مصر( لانتاج المنظفات) باستثمارات تقدر ب 192 مليون جنيه، بحضور الرئيس التنفيذي للشركة بوول بولمان، وذلك بالمنطقة الصناعية بالسادس من أكتوبر.

وقال محمد خضير عقب الافتتاح، مشروع اليوم باستثماراته الجديدة يؤكد إن السوق المصري سيظل أهم الأسواق الناشئة التي تملك كافه المقومات لجذب الاستثمارات المحلية والعالمية."

ويقوم المصنع الجديد الذي يعد الأكبر للشركة العالمية في منطقه الشرق الأوسط طبقا لأحدث التكنولوجيات- بتصدير إنتاجه البالغ حوالي 120 الف طن سنويًا إلى دول مجلس التعاون الخليجي وكينيا وإثيوبيا بالإضافة إلى تلبية احتياجات السوق المحلي.

وأضاف خضير، أن وزارة الاستثمار والهيئة تسعي إلى توفير بيئة استثمارية مناسبة ليس فقط لجذب استثمارات جديدة بل لتمكين المشروعات الاستثمارية القائمة من التوسع وتوفير المزيد من فرص العمل.

وقال خضير، إن مستثمري مصر هم خير من يروج للاستثمار في مصر بمشروعاتهم مما يدحض إدعاءات المشككين في قدرة مصر التنافسية التي تتعافى برغم كل التحديات وسوف نستمر بإصرار في السعي لجذب المزيد من الاستثمارات وتنفيذ خطة الوزارة الاستثمارية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً