اعلان

طرائف الساقطات فى محاضر الشرطة.. فتاة بالمنوفية: الكل اتمتع بملاليم.. وأهم حاجة العدل يا باشا.. وفنانة مغمورة: كنت بهزر.. وسيدة متجوزة: كله بعلم سبعي

صورة ارشيفية

عندما تخلع المراة رداء الحياء وتلبس مكانة عباء ة الشيطان لتغوص فى بئر الرزيلة والحرام فإن سقوطها يكون وشيكا وعلى الرغم من تزايد اعداد الساقطات حتى أن محاضر الشرطة تسجل يوميا العشرات من محاضر الدعارة ويكون السبب الغالب فيها الظروف الاقتصادية للفتيات الا أن بعض المتهمات ادلوا باعترافات طريقة فى محاضر الشرطة. 

وترصد “اهل مصر “ابرز تلك الاعترافات: 

ساقطة بالمنوفية “الكل اتمتع بملاليم واهم حاجة العدل يا باشا

بدأت تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء خالد توفيق مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد معتز ندا، رئيس مباحث الآداب بمديرية أمن المنوفية، من ضبط “حكمت. ج. ت” 25 عاما عاطلة، ومقيمة منوف حال ممارستها الرذيلة والدعارة السرية مع أحد الرجال رأغبى المتعة وتصوير العملية الجنسية فى أكثر من مقطع فيديو وذلك بهدف اتساع نشاطه وترغيب وإغواء وتحريض أعداد أكثر من الشباب لممارسة الدعارة والرذيلة، مقابل أجر مادى دون تمييز، وتم تحرير محضرا بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وأمام رجال المباحث ادلت المتهمة باعترافات تفصيلة حيث قالت “ما كنت بفرق فى المعاملة ياباشا كله عندى ذى بعضه فى الحساب وكله بيتمتع وهدفى كان توسيع الشبكة لجمع أكبر عدد من الشباب لإسعأدهم وكل اللى كنت باخده 100 فى الطلعة.

وأضافت المتهمة خلال الاعترافات: “عمرى ما ميزت حد عن حد خالص كله زى بعضه علشان ما يبقاش حرام عليا كان كل واحد بياخد حقه وزيادة شوية كمان”. 

وتابعت المتهمة قائلة: “فضلت أن أشتغل لوحدى علشان مفيش حد يعرف حاجة خالص لكن مش عارفه مين اللى بلغ عنى، منه لله هو انا عملت حاجة وحشة فى حد خالص أنا كافية خيرى شرى ومليش دعوة بالناس برده علشان المشاكل لكن يلا حصل خير وكلها أيام أخرج تانى وبالعرض على نيابة منوف قررت حبس المتهمة أربعة ايام على ذمة التحقيقات”. 

شروق: كنت بهزر

وأحالت نيابة قصر النيل أحالت ممثلة مغمورة وفتاتين أردنيتين للمحاكمة العاجلة أمام محكمة الجنح، بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفجور وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت فى أحد البرامج الشهيرة، واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراسلتها عبر برنامج «هوز هير»، حيث تم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار فى الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه. 

وكشفت تحقيقات معتز زكريا وطاهر سبالة وكيلا أول نيابة قصر النيل، أن المتهمة الأولى «شروق» ممثلة مغمورة، وظهرت فى أحد البرامج الشهيرة، واستدرجها ضابط بمباحث الآداب للممارسة الرذيلة معها مقابل 300 دولار عن طريق مراستلها عبر برنامج «هوز هير»، حيث تم تفريغ محتوى المحادثة، واتفق معها ضابط المباحث على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار فى الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه. 

وأنكرت المتهمة «شروق» ارتكابها للواقعة وبمواجهتها بمحتوى المحادثة على هاتفها المحمول ردت «كنت بهزر».

وكشفت تحقيقات معتز زكريا وكيل النائب العام، أن الفتاتين الأردنيتين كانتا قادمتين إلى مصر واعتادتا على ممارسة الرذيلة مع الأثرياء العرب مقابل 500 دولار فى الساعة، وبتفريغ هاتفى المتهمتين، تبين وجود عشرات المحادثات على برنامج «هوز هير» لممارسة الرذيلة، لتأمر النيابة بحبسهما وإحالتهما للمحاكمة. 

وبتفريغ محتوى المحادثة، تبين اتفاق ضابط المباحث معها على مقابلتها أمام أحد الفنادق بميدان التحرير، وطلبت منه 300 دولار قى الساعة للموافقة على ممارسة الرذيلة معه، وأنكرت المتهمة «شروق» ارتكابها للواقعة، قائلة: «كنت بهزر». 

ساقطة فى المعادى: كلة بعلم سبعي

تعود تفاصيل الواقعة حينما ورد بلاغ إلى قسم شرطة المعادى من “أحمد. خ”، (36 سنة)، سعودى الجنسية، “عبد الله. ع”، (38 سنة)، سعودى الجنسية، متواجدان بالبلاد منذ 3 أشهر، بأنهما في أثناء تواجدهما بمسكن الأول طرق عليهما الباب سيدتان وطلبا منهما الاختباء صحبتهما لحين حضور شقيقهما بدعوى قيام أشخاص مجهولين بمطاردتهما وفي أثناء تواجدهما قاموا بممارسة الجنس معهم، وبعد انتهاء الممارسة فؤجئوا بطرق على باب وفور فتح الباب فوجئا بعدد 5 أشخاص أدعوا أنهم رجال شرطة وبحوزتهم أسلحة نارية “ طبنجة “، وقاموا بحجز السعوديان بإحدى غرف النوم وتصوير السعودين وهم عراه. 

وعقب تمكنهما من كسر بابها اكتشفا انصرافهم جميعا واستيلائهم على مبلغ مالى قدره “3200” جنيه، 20 دولار، هاتفين محمول من مسكن الأول، كذا مفتاح مسكن الثانى واستولوا من داخله على مبلغ مالى 2900 دولار، 22 ألف جنيه مصرى، 270 ريال سعودى، عدد 3 هاتف محمول، 4 ساعات يد. 

وأسفرت عن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كل من “إسراء. م” وشهرتها “سارة”، 25 سنة، ربة منزل وزوجها “هادى. ع” 24 سنة، عاطل، “سمر. ص”، ربة منزل، “محمد. س”، وشهرته “الجزار”، 34 سنة، عاطل، وسابقًا طباخ بشركة مصر للطيران، محمود. ش” 34 سنة، سائق، “ياسر. م”، 34 سنة، طباخ بشركة مصر للطيران. 

وعقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة اللازمة تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم وبحوزة الرابع طبنجة صوت، وبمواجهتهم أمام اللواء أحمد الألفى، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، اعترفوا بارتكاب الواقعة. 

وخلال التحقيقات قالت المتهمة الأولى وزوجة أحد المتهمين أن زوجها يقوم بتصويرها مع راغبين المتعه ويقوم باجبرهم على الحصول على اموال، بالإضافة إلى انه يحب مشاهدتى في أثناء ممارسة الجنس مع آخرين. 

وأضافت أنه قاما باحضار صديقة لية لكى نقوم بممارسة الجنس مع السعوديين وذلك لعلمة بثرائهما واحتفاظهما بمبالغ مالية بمسكنهما خططت بالاتفاق مع باقى الجناة على سرقتهما بأسلوب” انتحال الصفة “ وفى سبيل ذلك وبناء على اتفاق سابق مع المبلغان توجهت صحبة الثالثة لمسكنهما ولحق بهم باقى الجناة وتمكنوا من دخول شقة المجنى عليه الثانى بمساعدة المتهمتان وفور دخولهم أوهموهما بأنهم رجال شرطة ثم قاموا بحجزهما بغرفة النوم واستولوا على المسروقات على النحو المشار إليه وفروا هاربين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030