اعلان

"الكويتية الأوروبية" تدرس إقامة مدينة متكاملة متعددة الخدمات في مصر بمليار جنيه

محمد خضير
محمد خضير
كتب : أهل مصر

التقى محمد خضير، الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة، بوفد من المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة، الذي يضم عبد لله الحميدي وعبد لله الجوعان وضرار الحميدي.

وأعربت المجموعة، خلال اللقاء، عن رغبتها في الاستثمار في مصر وإقامة مدينة متكاملة متعددة الخدمات لتشمل (مناطق ترفيهية - مجمع سكني - مول تجارى- مول إدارى) باستثمارات تبلغ مليار دولار، توفر أكثر من 35 ألف فرصة عمل.

من جانبه استعرض محمد خضير خطة وزارة الاستثمار والهيئة لتشجيع وتحفيز الاستثمار التنموي في اطار رؤيه الدولة، وشرح الإجراءات الإصلاحية التي تنفذها الهيئة لتهيئة مناخ الاستثمار والتيسير على المستثمرين وإزالة المعوقات أمامهم، من منطلق إيمان الحكومة بأن القطاع الخاص هو شريك أساسي للدولة في تنفيذ خطه التنمية المنشودة.

ومن جانبها صرحت المجموعة بانها تدرس حاليا فرص الاستثمار في اسواق استراتيجية تأتي مصر علي رأسها، يتم اختيار هذه الاسواق على أساس اتجاهات السوق وقدرته على تحقيق عوائد قوية للمساهمين وتحقيق قيمه مضافه من الخدمات التي تقدمها المجموعة في الاسواق محل الاختيار.

المجموعة الكويتية الأوروبية القابضة (KEH) تمتلك عددا من الشركات تعمل في قطاعات الخدمات المالية، والرعاية الصحية والترفيهية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً