اعلان

1 يناير.. تطبيق قانون "العمل القسري" في روسيا

صورة ارشيفية
كتب : وكالات

أعلنت قيادة السجون الاتحادية الروسية، اليوم الاثنين، أنه سيبدأ في البلاد اعتبارًا من 1 يناير 2017، تطبيق نموذج بديل وجديد من العقوبات القانونية - العمل القسري.

ووفقًا لتصريحات بهذا الصدد من قيادة السجون الروسية، ستصبح هذه العقوبات البديلة معقولة، لمن حكم عليهم بالسجن لمدة تتراوح بين شهرين وخمس سنوات، لارتكابهم جرائم بسيطة أو جرائم متوسطة، أو حتى لارتكابهم جرائم خطيرة، للمرة الأولى.

وفي الوقت نفسه، فإن المدانين بعقوبة "العمل القسري"، لن يتم عزلهم عن المجتمع، وهو الأمر الذي سيساعد في تنشئتهم الاجتماعية، ومع ذلك، يقول الخبراء بأن مثل هذا الإجراء — هو أيضًا وسيلة جيدة للتعامل مع فائض المحكومين، المتواجدين داخل السجون الروسية.

والجدير بالذكر أن المركز الإصلاحي الأول، من أصل أربعة مراكز أعدت لهذا الغرض، سيكون جاهزًا للعمل اعتبارًا من 1 يناير 2017.

وسيكون قادرًا على استيعاب 900 شخص ممن حكم عليهم بعقوبات "العمل القسري" في روسيا، وتقع مراكز الإصلاح هذه، في "ستافروبول" ومنطقة "بريمورسك"، وكذلك في مناطق "تامبوف" و"تيومين"، وتجدر الإشارة إلى أن دائرة السجون الفدرالية الروسية، أكدت بأن مثل هذه المراكز ستظهر مع الوقت في جميع أنحاء البلاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً