اعلان

بالفيديو..الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدف دون رد

انتهى الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف نظيف على الزمالك أحرزه مؤمن زكريا في الدقيقة 22 في المباراة المقامة على ستاد بتروسبورت ضمن مباريات الجولة السابعة عشر.

بينما بدأ محمد حلمى المدير الفنى للزمالك بتشكيل مكون من أحمد الشناوي وحسني فتحي وعلي جبر ومحمود حمدي ومحمد ناصف وإبراهيم صلاح وطارق حامد ومعروف يوسف وأيمن حفني ومحمد إبراهيم وباسم مرسي.

بدأ الأهلى بتشكيل مكون من شريف إكرامي ومحمد هاني وسعد سمير ومحمد نجيب وحسين السيد وأحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان وعبدالله السعيد ومؤمن زكريا ومروان محسن.

شهدت مباراة النادي الأهلي ونظيره فريق الزمالك، ضغطا من جانب لاعبي المارد الأبيض على الدفاعات الأهلاوية في بداية اللقاء، إلى جانب إصابة أحمد فتحى "الجوكر" فى الأنف، وخضوعه للعلاج بعد مرور 30 دقيقة في مباراة القمة رقم 113 المقامة حاليا على ملعب استاد بتروسبورت ضمن مباريات دور الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بدأ اللقاء بحماس من جانب لاعبي الفريقين، وحصل مروان محسن على ركلة حرة إثر دفعه من قبل حسنى فتحى لاعب الزمالك فى الدقيقة الثانية.

وفشل وليد سليمان فى ترجمة إحدى الهجمات الأهلاوية، ولم يلحق بإحدى الكرات وقام بعرقلة مدافع القلعة البيضاء داخل منطقة الجزاء بالدقيقة الثالثة، وقام المجرى فيكتور كاساى حكم اللقاء بإيقاف المباراة لعلاج أحمد فتحى الذى سقط على أرضية الملعب وإصابته فى الأنف إثر اصطدامه بأيمن حفنى لاعب الزمالك.

واضطر حكم اللقاء إلى إخراج أحمد فتحى لاستكمال علاجه خارج الملعب، وحصل أيمن حفنى على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء تصدى لها شريف اكرامى بسهولة.

ونجح مؤمن زكريا فى إحراز هدف التقدم لفريقة بعد تمريره رائعة من محمد هانى استطاع تسجيلها على يمين حارس الزمالك، واستمر الضغكط من الأهلي ويضغط الأهلي بعد الهدف بالكرات العرضية ويهدر مؤمن فرصة جديدة من عرضية محمد هاني، ويحصل معروف يوسف على إنذار للاعتراض على الحكم.

ويحصل عبدالله السعيد على إنذار بعد تدخل عنيف مع محمود الونش وسط حالة من العصبية التي ظهرت على أداء لاعبي الزمالك وتماسك من الأهلي الذي كان أفضل في الانتشار في الشوط الأول الذي انتهى بتقدم الفريق الأحمر بهدف نظيف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً