اعلان

أكثر من 10 حالات وفاة للنجوم.. 2016 عام الحزن في هوليوود

صورة مجمعة

شهدت هوليوود العديد من حالات الوفاة بين نجومها الكبار خلال عام 2016 تضمنت حالات من الوفاة في مختلف مجالات السينما والموسيقى.

وكان بداية الحزن لدى هوليوود مبكرة مع بداية العام مباشرة حين أعلنت وفاة النجم الكبير ديفيد بوي الذي مات بعد صراع طويل مع مرض السرطان عن عمر يناهز الـ69.

ثم وفاة نجم أفلام هاري بوتر الكبير النجم الإنجليزي آلان ريكمان الذي توفى عن عمر يناهز الـ69 بعد أن ترك الكثير من الأعمال المميزة التي سيتذكرها له دائما ملايين المعجبين.

ثم وفاة النجم الإنجليزي القدير روني كوربيت المشهور بدوره في مسلسل الأخوين روني، وذلك عن عمر يناهز الـ85 عاما.

ثم وفاة المنتج الموسيقي الشهير ديفيد جيست الذي وجد متوفيا في منزله وحيدا بلندن عن عمر يناهز الـ62.

وشهد 2016 أيضا وفاة النجم الكبير برنس، الذي توفى أثناء عمله ووجد ملقى على الأرض داخل الاستوديو الخاص به بعد أن بلغ سن الـ57.

كما شهد 2016 وفاة النجم الشاب أنطون يلشين نجم أفلام ستار تريك الذي توفي في عمر الـ27 بسبب حادث سيارة مروع.

وفي أغسطس 2016 رحل أحد أبرز الممثلين المعروفين في سلسلة أفلام star wars الشهير الممثل كيني باركر الذي كان يجسد شخصية الإنسان الآلي الشهير R2-D2، وذلك عن عمر يناهز الـ81.

وفي أغسطس أيضا من عام 2016 رحل عن عالمنا النجم القدير جيني ويلدر المعروف بتجسيده لشخصية ويلي وانكا في فترة السبعينات، وذلك عن عمر يناهز الـ83.

وفي نوفمبر رحل الممثل الكوميدي الشهير رون جلاسد المعروف بأدواره الكوميدية المتنوعة في العديد من مسلسلات السيتكوم الأمريكية وذلك عن عمر يناهز الـ71.

واختتم العام بالوفاة الصادمة للنجم الكبير ومغني فريق wham النجم جورج مايكل عن عمر ينهاز ال53، ومن بعده الوفاة المأساوية للنجمة كاري فيشر في عمر الـ60 والتي لحقتها وفاة والدتها النجمة ديبي رينولدز حزنا عليها عن عمر يناهز الـ84. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد عيان حادث معدية أبو غالب: «حرام إحنا متمرمطين.. كل يوم فيه ناس بتغرق» "فيديو"