اعلان

هؤلاء النجوم لن تراهم فى الماراثون الرمضانى 2017

علي ربيع

ما بين الإجازات والاختلافات الفنية والأنشغال بأعمال أخرى وعدم وجود عمل مناسب، تتعدد أسباب اختفاء النجوم عن الماراثون الرمضاني 2017، حيث اعتاد الجمهور على رؤية معظمهم بشكل دائم في رمضان من كل عام، بالرغم من أهمية دراما رمضان فى صناعة النجم وزيادة رصيده الفنى لدى الجمهور إلا أن هؤلاء النجوم فضلوا الغياب عن الشاشة الصغيرة هذا العام ومنهم: " محمد هنيدى، يحيي الفخرانى، هيفاء وهبى، ليلى علوي، سمية الخشاب، جمال سليمان، إلهام شاهين، منى ذكى"، ولن نرى ايضًا الفنان العظيم "محمود عبدالعزيز" الذى أعتدنا على مشاهدته فى كل عام ولكن خطفه الموت عنا.

كما يغيب: "علي ربيع، ومحمد عبد الرحمن، وسامح الصريطي، وعايدة رياض، ونهي العمروسي، وأحمد خليل، وجمال عبد الناصر، ونورهان، وأميرة العايدي، وراندا البحيري، وملك قورة، ويوسف عثمان، وهشام إسماعيل، ومريم حسن، وريم هلال، وعمرو عابد، وأحلام الجريتلي، وفرح يوسف، وأحمد الشامي، وحسن عيد، وإيناس عز الدين، وأيمن عزب، وكريم مأمون، ومحمد مهران، وهند رضا".

" محمد هنيدي"

أعلن الفنان الكوميدي محمد هنيدي، عن غيابه من الموسم الرمضاني المقبل؛ وذلك بعد تأجيل مسلسله الجديد "أبيه فتحي"؛ لانشغاله بتصوير فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن شداد".

" يحيي الفخراني"

واعلن أيضا النجم الكبير يحيى الفخراني، أنه سيتغيب عن دراما رمضان 2017،، الذي قرر الحصول على إجازة هذا العام من المشاركة في الموسم الرمضاني، واعتاد الفخراني خلال السنوات الأخيرة، على تقديم مسلسل رمضاني كل عامين، وقدَّم في رمضان الماضي مسلسل "ونوس".

"ليلى علوي"

لم تتعاقد النجمة ليلى علوي هذا العام على مسلسلات جديدة حتى الآن، ومرجح بنسبة كبيرة غيابها عن المنافسة، وربما يكون ذلك لأنها لم تجد العمل الجيد، الذي تتحمس لتقديمه في رمضان المقبل، وكانت ليلى علوي عادت بقوة إلى الدراما التليفزيونية في رمضان الماضي من خلال مسلسل "هي ودافنشي".

" منى زكي"

رغم أن منى زكي، تألقت العام الماضي من خلال مسلسل "أفراح القبة"، الذي عُرض في رمضان الماضي، مع المخرج محمد ياسين؛ إلا أنها تتغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2017ويعود سبب عدم مشاركتها في السباق الرمضاني المقبل وضعها مولودها الجديد الذي استقبلته في آخر أسبوع من ديسمبر 2016.

"إلهام شاهين"

بالرغم من أن الفنانة إلهام شاهين، لديها أكثر من مشروع مؤجل يبحث عن شركة إنتاج، سوف تتغيب عن المنافسة في دراما رمضان 2017، وفي حال عدم وجود الشركة المتحمسة له؛ سيكون من المرجح أن تخوض تجربة الإنتاج لنفسها مرة أخرى.

"سمية الخشاب"

بعد أن أعتدنا على الفنانة سمية الخشاب، فى دراما رمضان وخاصه بالمشاركة مع الفنانة فيفي عبده، وبعد أن تم الإعلام عن مشاركتها فى مسلسل "الحلال"، وجدنا ان هناك أختلافات مع الإنتاج أدت إلى غيابها عن الشاشة الصغيرة هذا العام.

"هيفاء وهبي"

أعلنت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، انسحابها من موسم رمضان المقبل؛ رغم نجاحها في مسلسلها الأخير "مريم"، الذي شاركها البطولة فيه الفنان خالد النبوي، ورغم الإعلان عن بدء كتابة السيناريو الخاص بمسلسل جديد لها؛ إلا أنها انسحبت؛ لعدم التزام الشركة بمواعيدها والأعمال الخاصة بالتحضيرات- حسب قولها- وأنه أضفى غموضًا على المسلسل.

"جمال سليمان"

قرر الفنان السوري جمال سليمان، الابتعاد عن التواجد في دراما رمضان 2017، وفضَّل عمل مسلسل يُعرض في موسم آخر، بالإضافة لعمله على التحضير لتصوير الجزء الثاني من مسلسل "أفراح إبليس"، الذي قدم الجزء الأول منه عام 2009،وقررت الشركة المنتجة للعمل، تقديمه على جزأين من 60 حلقة، ومقرر أن يبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة.

"محمود عبدالعزيز"

خطف الموت محمود عبدالعزيز، الذى تعلق به جمهوره واعتاد عليه عاى الشاشة الصغيرة، وكان أخر اعماله فى رمضان الماضى "رأس الغول" قد حقق نجاحًا كبيرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«أراد الله أن تظل حصة مصر في حمايته».. عباس شراقي يزف بشرى سارة عن سد النهضة (فيديو)