اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو "اليوم.. نوال الزغبي تكشف عن حبها لـ "عمرو دياب".. ووزير الصحة يتعهد بتوفير الدواء في الأسواق

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

قمر وحليوة

في البداية أسدلت الإعلامية لميس الحديدي، الستار عن حبها لزوجها الإعلامي عمرو أديب، مشيرة إلى زوجها يفضل تلقيبها بـ "يا لولو".

وأضافت خلال لقائها في برنامج "من الدوبلكس"، المذاع على قناة "سي بي سي": "أنا قمر وحليوة، وطول عمري سمبتيك، واللى بيقولوه عنى انى لابسه بروكهمش صح شعرى طبيعى الحمد لله".

معجبة بذكائه

التعليق السايق لم يكن الأول الذى تناول الحديث عن الحياة الشخصية للمشاهير، حيث كشفت المطربة اللبنانية نوال الزغبي، عن إعجباها الشديد بالمطرب عمرو دياب، لافتة النظر إلى أنها تعشق ذكائه فىي اختيار ألبوماته الأخيرة.

ورردت "نوال" خلال لقائها ببرنامج "كل يوم جمعة"، المذاع على قناة "أون إي"، أغنية "ما بلاش نتكلم في الماضي"، قائلة: "عمرو ناجح ويستحق النجاح اللى هو فيه".

تسربيات البرادعي

ومن الوسط الفنى إلى الأجواء السياسية، حيث علق الدكتور علي الدين هلال، أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاهرة، على تسريبات "البراعى" الأخيرة، والتى أذاعها الإعلامي أحمد موسي قائًلا: " تسريبات البرادعي الأخيرة أسدلت الستار على مستقبله السياسي".

وأضاف "هلال" في لقاء جمعه ببرنامج "كلام تاني"، المذاع على فضائية "دريم"، الحوار الأخير الذى ظهر فيه "البرادعي" مع احدى الفضائيات الأجنبية لم يتضمن جزء واحد فقط، موضحًا لعب هذا الحوار على تراجع شعبية "البراعي" في الشارع المصري.

ادونى فرصة

وفي سياق أخر تعهد الدكتور أحمد عماد الدين، وزير الصحة بسرعة توفير الأدوية المختلفة بالمجان في المستشفيات التعليمية والحكومية، لافتًا النظر إلى ذلك سيكون في القريب العاجل.

وتابع وزير الصحة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كلام تاني" تقديم الإعلامية رشا نبيل، والمذاع عبر فضائية "دريم": «ادونى فرصة، أوفر الدواء الناقص فى الأسواق، الوزارة ستوفر الدواء والخطة موجودة لكننا نبحث عن آلية تنفيذ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف