اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" أمس.. أحمد موسي يعرض تسريبًا جديدًا لمؤسس 6 ابريل.. وأهالي الغردقة يستغيثون من انتشار الملاهي الليلية

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

تسريب صوتينشر الإعلامي أحمد موسى، تسريبًا جديدًا لأحمد ماهر، مؤسس حركة 6 أبريل، يتحدث خلاله مع أحد أعضاء الحركة، عن الوثائق التي حصلا عليها بعد اقتحام مبنى أمن الدولة.وقال العضو، خلال التسريب المذاع في برنامج "على مسئوليتي"، على قناة "صدى البلد"، إن شخصا يدعى "سوكة" أعطاه ورقا يخصه، وما زال يبحث عن الأوراق الأصلية، متابعًا: "متقلقش يا ماهر، مفيش حد هيطلع حاجة، كلنا فضايح وكله معاه أسرارا على كله".

ملاهي ليلية

المشهد السابق لم يكن الوحيد، بعد أن عرض الإعلامي وائل الإبراشي، أهالي مدينة الغردقة بالبحر الأحمر من انتشار الملاهي الليلية التي تعمل بدون ترخيص.

وكشف التقرير الذي أذيع عبر برنامج "العاشرة مساء"، المذاع على فضائية "دريم": أن 99% من الملاهي الليلية تعمل بدون ترخيص وتبيع المواد المخدرة وبها بعض الممارسات المنافية للآداب.

خسائر الإقتصاد

وفي سياق أخر أوضح قال ياسر عمر، عضو مجلس النواب، أن ثورة 25 يناير لم تكتمل، لافتًا النظر إلى ركوب أشخاص وجهات بعينهم على الثورة لتنفيذ أجندات أجنبية، والذي يرغب في تقسيم المنطقة العربية بأكملها. 

وأضاف "عمر" خلال برنامج "العاشرة مساء" تقديم الإعلامي وائل الإبراشي المذاع على فضائية "دريم": ثورة 25 يناير ألحقت بالإقتصاد المصري خسائر فادحة، وجعلت وضع مصر الإقتصادي سيئ.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة