اعلان

إقبال عربي على مطعم "عراة" في أسبانيا

صورة تعبيرية
كتب : سها صلاح

للباحثين عن الزواج والحب وللمتزوجين حديثًا، "أول مطعم للعراة في أسبانيا سيلبي احتياجاتكم" تحت هذا العنوان روج المطعم لنفسه عبر الانترنت لتشجيع الباحثين عن الحب من كل أنحاء العالم للتوجه إليه لمقابلة شريك الحياة أو لقضاء شهر العسل للمتزوجين حديثًا حيث أن المطعم مرفق بفندق صغير يطل على شواطئ أسبانيا.

يقول "هيلث فاني" مؤسس المطعم أنه الأول من نوعه حول العالم وأن الحجوزات تكون عن طريق الإنترنت، مضيفًا أن المفاجأة كانت أن أكثر الجنسيات التي حجزت في المطعم كانت من الخليج والدول العربية.

ويؤكد أن طلبات الدول العربية تعدت 64000 حجز خلال 3 أسابيع، مضيفًا أن الهواتف المحمولة والتكنولوجيا ممنوعة تمامًا في المطعم والفندق المرفق به لقضاء عطلة بدائية.

وأوضح أنه يؤمن بأن من حق الإنسان أن يقضي ليلة دون أي شوائب أو ألوان صناعية أو كهرباء، بل يعتمد المطعم على الشموع والألوان الطبيعية والطعام والشراب الذي لم يدخل في تكوينه أي مركبات كيميائية.

ويشير مؤسس المطعم أن الأمر لا يقتصر على التعرف على شريك الحياة في المطعم أو تقضية شهر عسل فقط، بل يقدم المطعم الطعام الذي يرفع من الرغبة الجنسية للمتزوجين حديثًا.

كما أوضح "فاني" أن المطعم يقبل بتوظيف جميع الجنسيات حتى ولو كانت الجنسية عربية شرط أن يوافق على ارتداء ملابس بسيطة خلال تقديم الطلبات

وقال إن فكرة المطعم مستوحاة من فيلم عرض الصيف الماضي في لندن كانت فكرته عن قضاء شهر عسل يساعد على التحرر الحقيقي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030