اعلان

بالفيديو.. 4 مشاهد خطفت أنظار متابعي "التوك شو" اليوم.."ترامب" يصدر قرارًا بإقالة وزيرة العدل وشيرين دفعت الفلوس

كتب : محمد سعد

اعتدنا يوميًا على مشاهدة بعض القضايا التي تخطف الأنظار عبر شاشات القنوات الفضائية، والتي تقدم كل ما هو جديد للمشاهد طبقًا للحدث، من الرياضة والسياسة إلى قضايا المجتمع المتنوعة، ونستعرض خلال السطور القادمة أبرز 5 لقطات شهدتها برامج "التوك شو"، اليوم.

إقالة وزيرة العدل

أذاعت فضائية "إكسترا نيوز"، في خبر عاجل، قيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، بإقالة وزيرة العدل؛ عقب رفضها تطبيق قراره بشأن حظر السفر.

وكان "ترامب" قد حظر دخول رعايا 7 دول إسلامية إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وتضمنت قائمة الدول كلًا من السودان وايران والعراق وليبيا والصومال واليمن، وسوريا.

وقفت حاليالمشهد السابق لم يكن الوحيد الذى شهدة ليلة أمس، بعد أن داعب المطرب مصطفى كامل، الإعلامي عمرو أديب، قائلًا: "أنت وقفت حالي والله من ساعة ما رجعت تاني تشتغل في الإعلام".ومدح "كامل"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون" المطرب إيهاب توفيق، واصفًا إياه بـ"صاحب أطيب قلب في الدنيا".

محاولة قتل

وعلى نفس المنوال، كشف الفنان إبراهيم نصر، بطل الكاميرا الخفية، عن تعرضه لمحاولة قتل من أحد الجزارين أثناء تصويره إحدى حلقات برنامجه المشهور "الكاميرا الخفية".

وأضاف خلال لقائه في برنامج "العاشرة مساء"، تقديم الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية "دريم": "أثناء تصوير البرنامج فوجئت بالجزار يجري ورايا بالساطور، فخلعت الباروكة وقولتله: إحنا بنصور ".

وتابع: "الجزار حلف عليا وعلى فريق إعداد البرنامج بالطلاق لازم نتغدى معاه".

أعمال الخير

وفي سياق أخر، أعلن الإعلامي الإعلامي عمرو أديب، أن المطربة شيرين عبد الوهاب قد أرسلت مبلغ مليون جنيه، تبرعًا منها لأعمال الخير بمستشفى أبو الريش.

واستكمل "أديب" خلال برنامج "كل يوم"، المذاع عبر فضائية "أون": "شيرين أرسلت هذه الأموال مع أحد الأشخاص تنفيذًا للوعد الذي قطعته على نفسها منذ أيام عقب المشادة التي وقعت بينها وبين الفنان عمرو دياب"

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً