اعلان

نشرة أخبار الثالثة عصرًا من "أهل مصر"

كتب : أهل مصر

يقدم موقع "أهل مصر" نشرة أخبار الساعة الثالثة عصرًا، والتي تستعرض أهم الأحداث السياسية والفنية والعالمية والاقتصادية على مدار الساعة.

غدا.. 4 وزراء يشاركون في مؤتمر الشباب بكفر الشيخ‎ تشارك وزيرة الاستثمار داليا خورشيد، غدا السبت، في فعاليات مؤتمر الشباب الذي تعقده محافظة كفر الشيخ، بحضور وزراء الشباب والرياضة والتنمية المحلية والهجرة ومفتي الجمهورية ومحافظي الشرقية والغربية.

القبض على صاحب شركة وعامل بتهمة الإتجار في العملة الصعبة بالشرابية

ضبطت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، صاحب شركة وعامل بحوزتهما 180 ألف عملة مختلفة بقصد الاتجار بالنقد الأجنبى بالشرابية.

في ذكرى وفاتها الـ42.. أهم مانشيتات الصحف يوم رحيل كوكب الشرق

وفي ذكراها الـ42 نعرض أهم مانشيتات الصحف يوم وفاتها وتصدرت أخبار مرض كوكب الشرق، الصحف، قبل وفاتها، وكانت الإذاعة تستهل نشراتها بأخبار مرض أم كلثوم وعرض الناس التبرع بالدم لأم كلثوم.

الأونروا: الوكالة السويسرية ستتبرع بمبلغ 73.5 مليون دولار حتى 2020‎

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا" اليوم الجمعة، أن الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون ستقدم مبلغ 73.5 مليون دولار خلال الأعوام 2017 حتى 2020 دعمًا لبرمجها.وزير النقل: طرح مركز لوجيستي على مساحة 1.200.000 متر في أرقين

صرح الدكتور جلال سعيد، وزير النقل، أن الوزارة لديها خطة متكاملة لإنشاء منظومة لوجيستية متكاملة لخدمة التجارة العالمية والتجارة الداخلية، تتكون من مراكز لوجيستية موزعة على كافة أنحاء الجمهورية، مشيرا الى أنه سيتم طرح أول ميناء جاف على مساحة 100 فدان بمدينة السادس من أكتوبر خلال شهر مارس للمزايدة العلنية بنظام المشاركة بين القطاعين العام والخاص، يعقبه طرح مركزًا لوجيستيًا على مساحة 300 فدان للتكامل مع الميناء الجاف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الجهود المصرية حققت تقدما ملحوظا بمفاوضات الهدنة