اعلان

أبوه مات وراه مستحملش الخبر.. أول ظهور لأسرة حداد المنوفية ضحية شقيق زوجته: غدر بيه وعايزين القصاص

والدة المجني عليه
والدة المجني عليه

قدمت جريدة أهل مصر منذ قليل بثًا مباشرا مع والدة الشاب فتوح محمود ابن قرية كفور الرمل التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية بعد وفاته غدرًا على يد زوج شقيقته في أثناء عودته من حراثة الأرض الزراعية.

والدة المجني عليهوالدة المجني عليه

وقالت والدة المجني عليه، طلبتُ من فتوح النزول من المملكة العربية السعودية لعلاج والده خاصة وأن والده أصيب بالسرطان وبدأ في الحصول على الكيماوي، وعندما جاء كان الأمر عاديا للغاية ولكن حدث الأربعاء الماضي أن جاءت شقيقته للمنزل وبحوزتها أولادها فجاء بعدها زوجها ليأخذها خوفا من أن تكون أخبرتنا أنه حاول إلقائها من النافذة، لكنها لم تخبرنا بل أخبرنا الطفل الصغير وعندما واجهنا ميرفت بالأمر أنكرت حتى لا يتوفى والدها في الحال.

والدة المجني عليهوالدة وزوجة المجني عليه

وأضافت والدة المجني عليه أنه بعد ذلك قام بقتل فتوح يوم الخميس في أثناء عودته من الأرض الزراعية، فضلا عن ضربة وتهشيم رأسة بالحديدة وتوفى إكلينيكيا يوم الأحد ثم بعد ذلك توقف القلب الثلاثاء الماضي، وعندما علم والده بالأمر سقط وأصيب بجلطة في القدم امتدت للقلب وتوفى في الحال وتم دفنه ظهر أمس.

وكانت قد سادت حالة من الحزن الشديد بعد وفاة 'محمود فتوح' عقب وفاة نجله قتلاً بأقل من 5 ساعات في مركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية، وتم تشييع جثمانه لمثواه الأخير بمقابر العائلة.

وكان قد لقي حداد مصرعه بإحدى قرى مركز قويسنا التابع لمحافظة المنوفية على يد زوج شقيقته، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.

شاب يتخلص من شقيق زوجته غدرًا بالمنوفية

تلقى اللواء عمرو رؤوف مدير أمن المنوفية إخطارًا من مأمور مركز قويسنا يفيد باستقبال مستشفى قويسنا 'فتوح.م.ف' 40 عامًا مُصاب بعدة إصابات مختلفة.

وبالانتقال والفحص تبين قيام زوج شقيقته م.ن' 30 عامًا، بالتربص له في أثناء عودته من الحقل وبالقرب من حظيرة بالبوص ضربه بماسورة حديدية على الرأس والصدر والقدم، وحول لمستشفى الهلال الخاصة بمدينة شبين الكوم ليتوفى بعد مرور 5 أيام، من الإصابة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتمكنت وحدة مباحث مدينة قويسنا من ضبط المتهم بقتل الشاب، وتم حبسة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بعد تأكد غياب مرموش.. رمضان صبحي البديل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو (خاص)