اعلان

بالصور.. 8 تصريحات نارية لـ نانسي عجرم مع عمرو أديب أبرزها: أغنية للزمالك وكشفت سر شبابها

حلّت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، ضيفةً على الإعلامي عمرو أديب، من خلال برنامجه "كل يوم جمعة"، عبر قناة ON E مساء أمس الجمعة، وذلك في حلقة استثنائية تصدّرت قوائم الأكثر تداولًا عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي، كما قدّمت نانسي عجرم خلال الحلقة مجموعة من الأغنيات التي أطربت بها الجمهور في الإستوديو والمشاهدين في منازلهم فتألّقت بصوتها وحضورها وعفويتها.

1 سر شبابها المتجدد

في البداية وردًا على سؤال عمرو أديب، بشأن عدم تقدم ضيفته الـ"واو"، في السن وظهور علامات الشباب والتألق الدائم عليها، أشارت إلى أنها تصغر شكلًا وذلك يعود إلى محبة الجمهور حيث قالت: "أنا بصغر في شكلي والسر في ذلك يعود لمحبة الناس ودي نعمة من عند ربنا، وأنا بحب أكون مركزة في كل حاجة أنا بعملها".

2 سر جمالها الدائم

أشارت نانسي عجرم، إلى أن سرّ تألّقها وجمالها الدائم يعود إلى ممارستها الرياضة بشكل منتظم، كما وأكدت أنّها لا تخاف من الحسد لأن الله معها وقالت: "اللي معه الله ما بيخاف من شيء".

3 علاقتها بزوجها وبناتها وعائلتها

أمّا عن علاقتها بزوجها وعائلتها أشارت نانسي عجرم أن شريك حياتها د. فادي الهاشم، يحب نجاحها أكثر منها ويخاف عليه أكثر منها وكشفت أن حياتهما تتّسم بالضحك والمرح إلى جانب غيرتهما الجميلة على بعضهما، كما صرّحت أنها أحيانا تزوره بشكل مفاجئ في عيادته، مشيرة إلى أن علاقتهما مبنية على الحب والتفاهم والثقة، وأنهما لا يبحثان في هواتف بعضهما البعض.

وأضافت نانسي أن زوجها يشاهد فيديو كليباتها قبلها، ويبدي ملاحظاته الفنية عليها، وقالت: "بأخذ برأيه وفي مشاهد هو يلفت نظري إليها، وينصحني كثيرا"، وصرّحت بأنها تتدخل في جميع تفاصيل حياة إبنتيها وتحرص تمامًا على التوازن بين حياتها الفنية والأسرية، وقالت: "أنا صارمة في تربية بناتي وأعاقبهما حين يلزم ويضطرّ الأمر وذلك بهدف أن تتعلّما ما هوو الصح من الخطأ في الحياة، همي وهدفي في الحياة بناء أسرتي وأعمل جاهدة على التوازن بين حياتي الفنية والأسرية".

4 أسرار حول شخصيتها

وعن شخصيتها وأسلوبها كشفت نانسي عجرم أن دمعتها قريبة في أغلب الوقت وتهرب منها بشكل سريع وهذا يعود إلى أنها حسّاسة للغاية فيؤثر بها أي مشهد أو حدث يقع أمامها منوهةً أن الموقف الذي أثر بها مؤخرًا كان وفاة الموسيقار اللبناني ملحم بركات.

5 سر نجاحها وانتشار أعمالها

حول نجاحاتها والإنتشار الذي تحققه أغنياتها في مختلف دول العالم ومنها الصين صرّحت نانسي عجرم، أن عدد كبير من الصينيين يحبون الأعمال الفنية التي تقدّمها رغم عدم فهمهم اللّغة العربية فيحاولون لفظ الأحرف العربية ويرقصون مثلها مؤكدةً أن الفضل في نجاحها وما وصلت إليه اليوم يعود للجمهور الذي يحبّها ويدعمها ولربّ العالمين.

6 رسالتها في الغناء

أكّدت أن رسالتها الحقيقية في الغناء هي زرع الفرحة بين كل الناس وأشارت أنها تحبّ الغناء باللغة الفرنسية لأنها تجدها قريبة منها مضيفةً أنها لا تفكّر بالغناء بلغات أجنبية من أجل تحقيق إنتشار في الخارج حيث أنها تحبّ تحقيق ذلك بلغتها العربية الأمّ التي عرفت ونجحت بها.

7 حديثها عن مصر

خلال اللقاء عبّرت نانسي عجرم، عن محبّتها الكبيرة لمصر مشيرةً أنها تأثرت بالفن المصري وبشكل كبير منذ الصغر وردًّا على طلب عمرو أديب منها بتقديم أغنية لنادي الزمالك على غرار الأغنية التي خصّت بها النادي الأهلي منذ عدّة سنوات فوعدته بذلك وقالت: "من أجل عيونك راح أغني للزمالك".

8 رسالتها للرئيس اللبناني الجديد

في الختام وحول إنتخاب العماد ميشال عون رئيسًا للبنان بعد فترة طويلة من الفراغ عبّرت نانسي عجرم عن سعادتها بوصوله إلى سدّة الرئاسة وتمنت له التوفيق والنجاح كما وتمنت أن يعمّ السلام الوطن العربي أجمع وقالت: "أنظر للوطن العربي بالوحدة والسلام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030